close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماريوت الدولية تكشف عن إطلاق مسابقة More Cravings لاكتشاف أفضل الذواقة في الإمارات

كشفت ماريوت الدولية اليوم عن إطلاق مسابقة مور كريفينجس More Cravings لاكتشاف أفضل الذواقة الجدد في الإمارات وتسليط الضوء على تجاربهم في عالم المطابخ والضيافة.

تنطلق المسابقة في 20 نوفمبر، وستستمر لمدة 8 أسابيع مقسّمة على 3 مراحل. سيتمّ الإعلان عن أسماء المرشحين النهائيين بعد المرحلة الأولى، ليدخلوا المرحلة الثانية التي يقومون خلالها بتقييم المطاعم وأركان المشروبات ضمن فئةٍ واحدة من فئات المسابقة الخمس، وهي: وجهات الطعام الفاخرة والعصرية، وجهات الطعام العائلية، وجهات البرانش، المقاهي العصرية، وأركان المشروبات.

ستضمّ لجنة تحكيم مسابقة مور كريفينجس More Cravings نخبةً من أبرز خبراء الطهو، بما فيهم سامانثا وود، ناتالي شاريات، سوزان الحسيني، حصة آل خليفة، كريستيان إيبل، توم ايجرتون ونيك باتمور.

سيقدّم الفائزون الـ5 معلومات حصرية عن تجاربهم الخاصة خلال زيارتهم المطاعم التابعة لمجموعة ماريوت الدولية في الإمارات.

الجائزة الكبرى للفائز الأول، تشمل رحلة مميزة في عالم المطابخ مع إقامة لمدة ليلتين لشخصين في وجهة سرية من ضمن أحد فنادق المجموعة.

يعتبر الاشتراك بالمسابقة مفتوحاً أمام جميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، حيث يغلق باب استقبال المشاركات للمرحلة الأولى يوم 27 نوفمبر 2018.

يُذكر أن مور كريفينجس هو موقع إلكتروني جديد يضمّ جميع المطاعم وأركان المشروبات التابعة لعلامة ماريوت الدولية في الإمارات العربية المتحدة.


العلامة التجارية
Marriott International
الوكالة
Four