close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دكتور مايكل أبا يُطلق منتجات العناية بالأسنان أبا بيوتي

لطالما كانت هناك مشكلة واجهت الدكتور أبا، وهي عدم عثوره على منتجات مناسبة لزبائنه تجمع بين الفوائد الصحية والتجميلية في آنٍ واحد، فعمد إلى ابتكارها بنفسه. أسلوبه يجمع بين أحدث ما توصّل إليه العلم في مجال العناية بالأسنان والفم وبين جودة المكوّنات والتصميم الفاخر. النتيجة هي علامة أبا بيوتي التي توفّر منتجات بسيطة وفعّالة للعناية بالفم وجمال الأسنان، كما أنها مصمّمة بشكلٍ يسمح باستخدامها يومياً لتحسين جمال الإبتسامة.

تقدّم أبا بيوتي المنتجات الأولى من نوعها التي تقدّم عنايةً منزليةً متخصصةً بالأسنان وكل منتجٍ منها مصمّم لحماية صحة الأسنان ومستلهم من عالم الجمال. تعتمد التركيبة الثورية لهذه المنتجات على مكوّنات فعالة تقوّي الأسنان وتعزّز جمال الإبتسامة.

تتضمّن علامة أبا بيوتي مجموعة من المنتجات هي: ذي أبا وايت ديو، ليب لوفا، توث غلوس وبلو ليب شاين. كما تعاون الدكتور أبا مع جوناثان أدلر لابتكار تغليفٍ أنيق لمجموعة فاونديشن كير كوليكشن.

ملمّع الشفاه أبا بلو ليب شاين: تعمل الكريستالات الزرقاء بنكهة النعناع البري على عكس الضوء بشكلٍ طبيعي مما يجعل الأسنان تبدو أكثر بياضاً أما الملمّع الشفاف فيعطي لمعاناً وإشراقاً فورياً.

أبا ليب لوفا: يعمل هذا المقشّر المكوّن من السكر وحبوب اللوز الحلوة على تقشير وإزالة الجلد الميّت للحصول على شفاهٍ أكثر نعومةً وصحةً. أما المكوّنات الأساسية فهي زيت الجوجوبا وزبدة الشيّا وقشر البرتقال وجميعها تساعد على ترطيب الشفاه أما السكر واللوز الحلو فيساعدان على التقشير.

أبا توث غلوس: بوحي من عروض الأزياء تم تصميم هذا الملمّع الثوري العاكس للضوء ليقوم بمنح الأسنان مظهراً مشرقاً بفضل مضادات الأكسدة. المكوّنات الأساسية هي مضادات الأكسدة المستخرجة من أوراق الشاي الأخضر لمحاربة البكتريا ورائحة الفم السيئة، وزيت الجوجوبا لتغذية الأسنان واللثة وزيت النعناع البري لنفسٍ منعش.

أبا وايت ديو: أول نظام منزلي لتبييض الأسنان يعطي نتائج مماثلة للنتائج التي يمنحها العلاج الاحترافي في العيادة. هذا النظام المكوّن من خطوتين يتبع نفس التقنيات المتبعة في عيادات تبييض الأسنان الاحترافية، لكن بدون الجلبة والفوضى. إذ تعمل التوليفة الثورية لغشاء التبييض وقلم التبييض على منح الأسنان بياضاً أكثر خلال 5 أيامٍ فقط. يقدّم قلم التبييض نتائج فورية، في حين يلتصق غشاء التبييض على الأسنان بسلاسة ليثبّت عناصر التبييض ويمنح درجة أعلى من البياض. يمتاز هذا المنتج بحجمٍ سهل الحمل والاستخدام وهو أقرب ما يكون إلى علاج التبييض الاحترافي في العيادات. تحتوي كل علبةٍ على 10 أغشية تبييض وقلم تبييض واحد.

فرشاة الأسنان أبا كلين وايت سونيك: فرشاة الأسنان الأولى بالموجات فوق الصوتية ذات التصميم الجميل، تمتاز بتصميمٍ أنيق ذي لونٍ أبيض ناصع. أظهرت الدراسات أن الفراشي الكهربائية قد تكون قاسيةً على الأسنان، لذا ابتكر الدكتور أبا فرشاة أبا كلين وايت سونيك مع خاصية تعديل الذبذبات لتجنّب تآكل وحكّ الطبقة الخارجية من الأسنان ولمنحها نظافةً مثالية.

أبا وايت كيت بالتعاون مع جوناثان أدلر: 3 مستحضرات مخصّصة لمنح إبتسامةً أجمل وموضوعة ضمن علبةٍ أنيقة مصمّمة بالتعاون مع المصمم العالمي جوناثان أدلر. تم ابتكار هذه العلبة الحصرية بالشراكة مع المصمم جوناثان أدلر وهي تضم منتجات تساعد في الحصول على أسنانٍ أقوى وإبتسامة صحية. تتكوّن مجموعة أبا بيوتي دايلي فاونديشن كير من 3 منتجات هي معجون الأسنان أبا وايت توث بيست وغسول الأسنان أبا وايت رينس وجِل أبا بينك والتي يمكن تخزينها بشكلٍ عملي على المنصة الشفافة للاستعمال اليومي السهل.

معجون الأسنان أبا وايت توث بيست: يمتاز هذا المعجون المبيّض بقوامٍ غني وكريمي وقد تم تطويره بواسطة تقنية الصقل الفائق أو ألترا بوليش لتقشير البقع، وتقنية هايدروكسي أباتيت لتعزيز مستوى المعادن في الأسنان. كما أنه مدعّم بزيت النعناع البري لمنح الفم شعوراً بالإنتعاش.

غسول الفم أبا وايت ماوث رينس: غسول فموي يقوّي ميناء الأسنان ويعزّز مستوى المعادن فيها ويمنح نفساً عطراً

جِل اللثة أبا بينك غام جل: جِل فموي مغذي يغذي اللثة ويعيد الحيوية لها

منتجات أبا بيوتي للعناية بالأسنان - دكتور مايكل أبامنتجات أبا بيوتي للعناية بالأسنان - دكتور مايكل أبامنتجات أبا بيوتي للعناية بالأسنان - دكتور مايكل أبامنتجات أبا بيوتي للعناية بالأسنان - دكتور مايكل أبا

العلامة التجارية
Apa Beauty
الوكالة
Frame Publicity