close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Bally تطلق منصّة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط

كشفت بالي عن إطلاق منصّة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع مجموعة جاشنمال، الشريك طويل الأمد للعلامة.

تحرص علامة بالي على تبني استراتيجيةٍ رقمية متسارعة الخطى، ويأتي إطلاق المنصة الجديدة الخطوة الأحدث ضمن هذه الاستراتيجية. توفّر المنصّة واجهة تسوّق إلكتروني عالمية الطراز لأول مرة في المنطقة. ستغطي خدمات المنصة مجموعة واسعة من دول المنطقة، من بينها الإمارات، الكويت، لبنان، عمان، إسرائيل، قطر، المملكة العربية السعودية، البحرين، مصر، العراق، الأردن وإيران، بالإضافة إلى أفغانستان وباكستان. لعبت أسواق دول مجلس التعاون الخليجي دوراً رئيسياً في تطوّر وازدهار أنشطة علامة بالي عالمياً منذ افتتاح أولى متاجرها الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة عام 2004، ليتبع ذلك إطلاق متاجر أخرى في دبي مول ومول الإمارات. ستسهم المنصّة في تعزيز الوعي بعلامة بالي وشبكة متاجرها وحضورها في قطاع التجارة الإلكترونية، ومن المتوقّع توسيع نطاق خدمات المنصّة خلال المرحلة الثانية، ليغطي اليمن وسوريا بحلول العام المقبل.

تستعرض منصّة Bally.ae، المتوفّرة باللغتين العربية والإنجليزية، مجموعة واسعة من الإكسسوارات والأحذية المخصّصة للرجال والسيدات، والتي تتضمّن الفئات الرئيسية والتصاميم الأكثر مبيعاً. كما تتوفّر منصة Bally.ae بواجهة متوافقة مع الأجهزة المحمولة، وتحرص على توفير تجربة تجارة إلكترونية تلبّي متطلّبات العملاء على أكمل وجه.

ستقدّم المنصّة، بإدارة مجموعة جاشنمال في الإمارات العربية المتحدة، تجربة تسوّق تلبّي جميع متطلّبات العملاء بمنتهى السلاسة في جميع مراحلها، بدءاً من طلب المنتجات وصولاً إلى تسليمها في الأسواق، مع توفّر مجموعة شاملة من خيارات الدفع.

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق المنصّة الجديدة سيعزّز حضور علامة بالي العالمية في قطاع التجارة الإلكترونية، ليغطّي 49 دولة حول العالم.

منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط منصّة بالي للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط

العلامة التجارية
Bally
الوكالة
Frame Publicity