close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

باي مالين بيرغر تطلق مجموعتها المُصغّرة الجديدة على موقع نيت-أ-بورتر

كشفت علامة باي مالين بيرغر عن طرح تشكيلتها المُصغّرة الجديدة من الأزياء المستدامة بالتعاون مع موقع نيت-أ-بورتر. تم تصميم التشكيلة باستخدام مواد صديقة للبيئة مثل القطن العضوي وصوف ميرينو المصنّع وفق مبادئ التجارة النزيهة، بما في ذلك صوف الألبكة المستورد مباشرة من دولة البيرو.

تشكل كافة عناصر التشكيلة خياراً من القطع الأساسية بتصاميم كلاسيكية تثري الإطلالة ويمكن تنسيقها بأساليب متعدّدة. أشارت ماتيلدا تورب مادير، المديرة الإبداعية لدى علامة باي مالين بيرغر إلى أن المجموعة مستوحاة من العناصر الطبيعية، حيث تتألّق بتدرجات لون البيج الرملي الفاتح والأزرق السماوي الفاتح.

استوحت المصمّمة إلهامها من العناصر الطبيعية للريف والمدينة، حيث استخدمت التفاصيل الدقيقة لإضفاء لمسة عصرية على التصاميم الكلاسيكية. تشمل أبرز قطع التشكيلة قميص دنيم عملي ومواكب لصيحات الموضة، بلوزة من صوف الألبكة بياقة عالية وكنزة منسوجة من صوف ميرينو يمكن تنسيقها مع أي قطعة للحصول على إطلالة شتوية.

تشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورترتشكيلة باي مالين بيرغر المُصغّرة - موقع نيت-أ-بورتر

العلامة التجارية
By Malene Birger
الوكالة
Frame Publicity