close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كوديكس بيوتي تطلق إصداراً جديداً من مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antü

أطلقت مختبرات كوديكس بيوتي إصداراً جديداً من مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antü على موقع باودر. الإلكتروني لتجارة التجزئة.

بعد إطلاق مستحضر الترطيب لتفتيح البشرة وكريم التفتيح الليلي الجديد من مجموعة Antü في وقت سابق من هذا العام، تضيف العلامة منظّف جِل لتجديد البشرة وبخاخ مخصص لتعزيز إشراقتها، إضافة إلى سيروم تفتيح البشرة وكريم لتفتيح محيط العينين، حيث تعمل هذه المنتجات على حماية الطبقة الخارجية للبشرة من الإجهاد التأكسدي التفاعلي، بفضل مكوّناتها المستوردة من مناخ منخفض التلوث في غابات باتاغونيا المطرية.

يساعد جِل تنظيف وتجديد البشرة من مجموعة Antü على حماية الحاجز الطبيعي للجلد ومنعه من التعرّض للملوثات. تم ابتكاره من تركيبة M3TM الفعالة التي طورتها العلامة، كما يحتوي على مستخلص لحاء الأشجار مع مركّب الصوديوم كوكويل غلوتامات، ليتيح مستحضراً مثالياً أثبت فعاليته من خلال الاختبارات السريرية في تنعيم البشرة وحمايتها واستعادة توازنها من خلال تقليل نسبة الزيوت الزائدة فيها بدون أن يسبّب لها الجفاف. هو مناسب لجميع أنواع البشرة خاصةً الباهتة أو المتقشرة أو الدهنية.

يقدّم بخاخ Antü لتعزيز إشراقة البشرة حلاً مثالياً لتنعيم وتجديد خلايا الجلد. يتكوّن من تركيبة AntüComplexTM ومستخلصات المانجو والبرقوق الغنية بحمض ألفا هيدروكسي (AHA)، حيث يعمل على تقشير البشرة وإعادة مستويات الترطيب إليها، كما أثبت قدرته سريرياً على الحد من ظهور المسام. يناسب المستحضر الجديد جميع أنواع البشرة خاصةً الباهتة والجافة والمتعبة وغير المتجانسة.

يتميّز سيروم Antü لتفتيح بشرة الوجه بخواص مرمّمة تعمل على حماية حاجز البشرة والتقليل من تعرّضها للملوّثات التي يحملها الهواء. يتكوّن المستحضر من تركيبة AntüComplexTM التي من المقرر أن تحصل على براءة اختراع، حيث أثبت فعاليتها في شدّ البشرة واستعادة قوامها من خلال الخواص المعزّزة بخلاصة الكركديه المثالية للتخلص من الخطوط الدقيقة وفاكهة القشدة بفوائدها المهدّئة والإنتادين الشهير بتأثيراته الوقائية. يناسب هذا السيروم جميع أنواع البشرة خاصةً الباهتة والجافة وغير المتجانسة.

يعمل كريم Antü لتفتيح البشرة في محيط العينين على إعادة مستويات الترطيب. أثبت قدرته السريرية على شدّ البشرة وحمايتها وتهدئتها والتقليل من ظهور الهالات السوداء، بفضل احتوائه على مركّب AntüComplexTM ومستخلص عشبة مويرا بواما وعشبة سوما (المعروفة باسم الجينسينج البرازيلي)، إضافة إلى مستخلص شجرة دم التنين. يناسب هذا المستحضر جميع أنواع البشرة خاصةً الباهتة والجافة وغير المتجانسة.

كغيرها من منتجات مختبرات كوديكس بيوتي، تخضع مجموعة Antü لاختبار الجودة وكفاءة الأداء، في منشأة طبية مستقلة تحت إشراف طبيب أمراض جلدية وأخصائي بعلم السموم.

تتوافر مجموعة منتجات Antü على موقع Powder.ae

الأسعار (متضمنةً ضريبة القيمة المضافة)

جِل Antü لتنظيف وتجديد البشرة، عبوة سعة 125 مل - 155 درهم إماراتي

بخاخ Antü لتعزيز إشراقة البشرة - عبوة سعة 100 مل - 235 درهم إماراتي/ عبوة سعة 30 مل - 116 درهم إماراتي

سيروم Antü لتفتيح البشرة - عبوة سعة 30 مل - 335 درهم إماراتي

كريم Antü لتفتيح البشرة تحت العينين - عبوة سعة 15 مل - 245 درهم إماراتي

مستحضر Antü لترطيب وتفتيح البشرة - عبوة سعة 50 مل – 290 درهم إماراتي

كريم التفتيح الليلي من مجموعة Antü - عبوة سعة 50 مل - 310 درهم إماراتيمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antüمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي - مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة Antü

العلامة التجارية
Codex Beauty
الوكالة
Frame Publicity