كشفت مختبرات كوديكس بيوتي، التي تتخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، عن منتجات العناية بالبشرة القائمة على توازن الميكروبات الطبيعية. تؤكّد علامة الجمال المتخصصة بالتكنولوجيا الحيوية القائمة على النباتات على أهمية بناء حاجز صحي للبشرة لضمان نضارتها وتألقها.

تتألف ميكروبات البشرة الطبيعية، التي تُدعى أحياناً فلورا البشرة أو الغشاء الحمضي، من مستعمرات من الميكروبات الحية، التي يُشار لها بالكائنات الحيّة الدقيقة أو المجهريات المؤلفة من بكتيريا وفطريات وفيروسات غير مؤذية ومفيدة للبشرة. تُعدّ أحد أهم مكوّنات حاجز البشرة، الذي يمثّل الخط الدفاعي الأول لحماية البشرة من الجراثيم الضارة ومسببات الالتهاب والمؤثرات الخارجية.

تركّز المنهجية الجديدة للعناية بالبشرة على تعزيز التنوّع الميكروبي الطبيعي ودعم فلورا البشرة باستخدام مكوّنات تساعد على تقوية الميكروبات مع تقوية طبقة حاجز البشرة من خلال تقليل الإجهاد التأكسدي والحد من مسببات الإلتهاب. تعمل منتجات مختبرات كوديكس على تقليل خسارة الماء عن طريق تعزيز صحة حاجز البشرة، بما يحافظ على رطوبة البشرة ويمنحها ملمساً ناعماً ومرناً.

تعتمد مختبرات كوديكس مبدأ البساطة في العناية بالجمال لتقديم منتجاتٍ لطيفة وفعّالة وطبيعية. وتم تحضير تركيبة AntüComplex الجديد من 3 نباتات باتاغونيا، وهي ماتيكو وبذور ماكي ومورتيلا، مع حمض الهيالورونيك المائي للحدّ من تهيّج والتهاب البشرة. يعمل كلّ من مرطّب Antü لتفتيح البشرة وكريم Antü الليلي لتفتيح البشرة على تجديد حاجز البشرة وحمايتها من التعرّض للملوّثات الجسيميّة المنقولة بالهواء. كما يساعدان على تفتيح وشد البشرة ومنحها مظهراً حيوياً ونضراً.مجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرةمجموعة مستحضرات كوديكس بيوتي للعناية بالبشرة