افتتحت La Perla متجراً جديداً في مول الإمارات في دبي. سيتمكن العملاء من التسوّق من مجموعة من الملابس الداخلية وملابس النوم، بالإضافة إلى ملابس السباحة وملابس البحر وقطع خاصة بالزفاف.

إن هذا المتجر هو الثاني للابيرلا في الشرق الأوسط، تماشياً مع نمو موقع التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية لخدمة العملاء في أسواق أخرى في قطر والمملكة العربية السعودية.

عند الوصول إلى متجر La Perla، سيدخل العملاء إلى عالم من الأناقة الجامحة، منغمسين في شعور بالأنوثة القوية ومثال الحرف اليدوية. تم تزيين الجدران بدرجات مختلفة من اللون الوردي بنمط مارمارينو يحاكي التأثير الرخامي الجميل. يتكوّن المتجر من أقسام متعدّدة مصمّمة لاستحضار بيئة حميمة وخاصة للعميل، لا يمكن الوصول إلى هذه المناطق إلا من خلال أبواب منزلقة.

سيتمكن عملاء La Perla أيضاً من الوصول إلى العديد من الخدمات المعروضة في المتجر، يتضمّن ذلك فرصة حجز مواعيد فردية مع الخبراء الاستشاريين للعلامة التجارية. كجزء من هذه الخدمة، سيتم تقديم نصائح حول تنسيق الملابس للعملاء. تجسّد هذه الخدمة تفاني La Perla في تقديم أعلى مستوى من الرعاية لعملائها. تهدف La Perla إلى تمكين أي امرأة ترتدي قطعها لتشعر بالثقة والجمال في كل لحظة من حياتها.

كما تتيح خدمة الزفاف المصمّمة حسب الطلب في La Perla للعملاء الفرصة لحجز موعد لجلسة خاصة أو لحفلة زفاف حميمة تصل إلى 5 ضيوف. مستشارو La Perla موجودون لتقديم النصيحة بشأن أي شيء من الملابس الداخلية تحت فستان الزفاف إلى ملابس النوم، بالإضافة إلى ملابس السباحة لقضاء شهر العسل.متجر La Perla في مول الإمارات في دبيمتجر La Perla في مول الإمارات في دبيمتجر La Perla في مول الإمارات في دبيمتجر La Perla في مول الإمارات في دبيمتجر La Perla في مول الإمارات في دبيمتجر La Perla في مول الإمارات في دبي