close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماريا تاش تطلق تشكيلة مصغّرة من أقراط الأذن بعنوان تشارم

كشفت ماريا تاش عن تشكيلتها المصغّرة من أقراط الأذن بعنوان تشارم. تضمّ التشكيلة تصاميم متألقة بخطوط من الألماس تتميّز بالتنوّع والحركة التي يمكن التحكّم بها بسهولة.

تقدّم التشكيلة تصميمين جديدين لجسم الأقراط تم ابتكارهما بإلهام من خاتم دايموند إيتيرنيتي الكلاسيكي ولكن بأسلوب معاصر، وهما قرط Diamond Eternity Bar Charms من الألماس وقرط Diamond Eternity Bar Threaded Charm من الألماس المرصّع. تتماهى الخطوط الفنية لكل تصميم مع حركة الوجه الطبيعية لتعكس أقصى درجات الانسجام والراحة.

تعكس المجموعة اهتمام ماريا تاش بالتفاصيل الدقيقة، حيث يأتي قرط Diamond Eternity Bar Charms من الألماس ضمن 5 أطوال مختلفة تتنوّع بين 7 وحتى 50 ملم، مع ثنائية من الأحجار الثمينة، تجمع الألماس الأبيض مع الياقوت الأزرق، والألماس الأبيض والأسود.

بينما يتميّز كل تصميم بقابلية الارتداء على الوجهين، ما يتيح إطلالتين مختلفتين للقطعة الواحدة. أمّا الحواف المحدّدة بخطوط دقيقة والمعروفة بتقنية ميلجرين فتعزّز من جاذبية الأقراط من كل زواية. من جهته، يوفّر الهيكل المتكامل لمحور التعليق، في النسخة البالغ طولها 50 ملم، حريّة التحكّم بحركة القسم الذي يضم أحجاراً كريمة على طول محور واحد من الأمام إلى الخلف. كما يتميّز قرط Diamond Eternity Bar Charms من الألماس بخفّة وزنه وقابلية تنسيقه مع التصاميم المتنوّعة من خواتم إيتيرنيتي الخاصة بالعلامة. يمكن إضافة المزيد من الرموز إلى الجزء الأمامي أو الخلفي لأي دبوس، للاستمتاع بخيارات متعدّدة.

من جهته، يتميّز قرط Diamond Eternity Bar Threaded Charm من الألماس المرصّع بهيكل متطاول وتقنية تشبه تلك المستعملة في بيرسينج Floating Diamond Charm Threaded Studs، والتي قدّمتها العلامة في تشكيلتها لموسم الخريف والشتاء. يوفّر هذا الهيكل حركةً دقيقةً ضمن تصميم يمكن وضعه على إطار الأذن أو على الجانب الداخلي من حتار الأذن، وذلك تبعاً لمواضع البيرسينج المعتمدة لدى ماريا تاش، كما يمكن تنسيقه مع مواضع البيرسينج التقليدية الأخرى. يأتي النموذج ضمن 3 أطوال تتنوّع من 7 وحتى 18 ملم، ويمكن ارتداؤها بشكل منفرد أو مع بعضها للحصول على أقراط متدرّجة. تتميّز هذه القطع بقابلية عكسها، أي إظهار القسم الألماسي على جهة والجزء المتألق بتأثيرات من الأشعة الذهبية على الجهة الخلفية.

من المقرر طرح التشكيلة الجديدة على الموقع الإلكتروني: mariatash.com ولدى متجري ماريا تاش في دبي مول ومول الإمارات اعتباراً من 9 مارس 2021.مجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارممجموعة مجوهرات ماريا تاش - تشكيلة أقراط الأذن تشارم

العلامة التجارية
Maria Tash
الوكالة
Frame Publicity