close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدة

أطلقت ماريا تاش، العلامة المتخصصة بتصميم المجوهرات الفاخرة ومجوهرات البيرسينج، تشكيلة بينك دايموند الجديدة. تضم التشكيلة المصغّرة والحصرية قطع ألماس فريدة باللون الوردي.

تشكّل كل قطعة من التشكيلة تحفةً فنيةً مُصممة وفق أعلى معايير الجودة والتكامل المُتقَن بين الأبعاد والألوان والتفاصيل المميزة. حرصت ماريا تاش، مؤسسة العلامة، على استخدام قطع الألماس الطبيعية باللون الوردي النادر وأخرى مُعززة اللون بتدرجات الوردي الجذاب، بقصّات مختلفة تتنوع بين التصاميم البسيطة والمعقّدة.

تستخدم العلامة في بعض التصاميم مجموعات مخصصة من ثلاثة أحجار من الألماس الوردي بقطع الكمثرى لإضافة لمسة مشرقة على المحيط المزين بترصيعات الألماس باللون الأبيض. تضمّ التشكيلة أقراطاً يتم تثبيتها على الجزء الداخلي من الأذن ومزينة بقطعة ألماس طبيعية بوزن 0.25 قيراط باللون الوردي الفاتح مع تصميمين متدليين يضمان قطعاً صغيرة من الألماس المتلألئ بقطع الكمثرى، ما يحقق توازن مثالي بين الألوان.

يتميّز تصميم الأقراط التقليدية البسيطة بترصيعات الألماس البيضاء على الحواف مع قطعة ألماس وردية في المنتصف بوزن 1.56 قيراط بقطع الكمثرى. تزوّد العلامة القرط الفاخر بحلقة مخفية تتيح له الحركة بسهولة، ما يضمن انعكاس كمية أكبر من الضوء على حبات الألماس المتلألئة. أما تصميم القرط المخصص للجزء الداخلي من الأذن، فيتألف من قطعة ألماس وردية لامعة بوزن 1.50 قيراط مع حواف مخفية مرصعة بالألماس بقطع الماركيز الفاخر والقطع الدائري الأنيق.

ماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدة

ماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدةماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدةماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدةماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدةماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدةماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدةماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدةماريا تاش تطلق مجموعة مجوهرات بينك دايموند الجديدة

العلامة التجارية
Maria Tash
الوكالة
Frame Publicity