close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منصة ماتشس فاشن الإلكترونية تطلق مجموعة من الكمامات من ويدل آرت كوليكتيف

أعلنت منصة ماتشس فاشن الإلكترونية عن إطلاق مجموعة حصرية من الكمامات، قام بإبداع تصاميمها 6 فنانين عالميين، من ويدل آرتكوليكتيف، حيث سيتم التبرع بجميع العائدات للجهود العالمية المبذولة في مساعدة المتضررين من جائحة كوفيد-19.

تُبرز المجموعة بإصدارها المحدود وإبداع مصمميها، الشغف والرغبة بتقديم المساعدة العاجلة ودعم المجتمع خلال هذه الظروف الاستثنائية. تشمل قائمة الفنانين المشاركين: جينىهولز، رشيد جونسون، كروغر، رايموندبيتيبون، لورنا سيمبسون وروزماري تروكل.

المجموعة متاحة الآن على ماتشس فاشن بسعر 190 أ.د.

منصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيفمنصة ماتشس فاشن الإلكترونية -  مجموعة من الكمامات - ويدل آرتكوليكتيف

العلامة التجارية
MatchesFashion.Com
الوكالة
Frame Publicity