close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موقع Matchesfashion.Com يُطلق قطعاً حصرية من تشكيلة بوتيغا فينيتا النسائية لموسم خريف وشتاء 2019-2020

أعلن موقع Matchesfashion.Com عن إطلاق باقة حصريّة من قطع تشكيلة بوتيغا فينيتا لموسم خريف وشتاء 2019. تحتفي التشكيلة بأولى مشاريع مدير الدار الإبداعي دانييل لي؛ حيث تتألّف من 6 تصاميم حصرية للنساء تشمل حقيبتي يد، حذاءً عالي الكعب، معطفاً، تنّورة وفستان، والتي تتمحور جميعها حول مفاهيم الحرية والحس المرهف والتعبير عن الذات.

بهذا الصدد، قال دانييل لي، المدير الإبداعي لبوتيغا فينيتا معلّقاً على التصاميم: "تجسّد تشكيلة خريف وشتاء 2019 احتفاءً بالنوايا ووجهات النظر الجديدة، لتقدّم خيارات رائعة تجمع ما بين اللمسات المعاصرة والكلاسيكية، باستخدام تقنيات حديثة تضفي على القطع مزيداً من الفخامة".

من جهتها، قالت ناتالي كينجهام، مدير قسم الموضة وعمليات الشراء لدى الموقع: "يسرنا أن نتعاون مع بوتيغا فينيتا على إنتاج هذه القطع الحصرية لموسم خريف وشتاء 2019، لا سيما وأن العلامة تتّسم بذوق جمالي فاخر ينسجم مع طبيعة عميلاتنا اللاتي ستجدن ما تنشدنه في هذه القطع بألوانها الخريفية الناعمة".


تشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Comتشكيلة ملابس بوتيغا فينيتا - موقع Matchesfashion.Com

العلامة التجارية
MatchesFashion.Com
الوكالة
Frame Publicity