close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تمبرلي لندن تفتتح متجرها الجديد ضمن منطقة الأزياء فاشن أفنيو في دبي مول

أعلنت أليس تمبرلي، مصمّمة الأزياء البريطانية، عن افتتاح متجرها الجديد ضمن منطقة الأزياء فاشن أفنيو في دبي مول. تتمحور هوية علامتها الخاصة تمبرلي لندن حول إبداع تشكيلات من الألبسة النسائية الجاهزة، والتي شهدت تطوراً بارزاً لتشمل طيفاً واسعاً من الأزياء النهارية وملابس السهرة وفساتين الكوكتيل وأزياء الزفاف.

احتضن حفل الافتتاح الذي امتد على مساحة 1500 قدم مربعة ردهة خاصة بكبار الشخصيات، ليسجل بذلك تدشين الموقع الثالث للعلامة بعد موقعها الرئيسي العالمي في حي مايفير ضمن العاصمة لندن، ومتجرها في ذا جيت مول في قطر.

تجسّد علامة تمبرلي لندن الروح البوهيمية العصرية مع مفردات أنثوية جريئة وبسيطة تحافظ على جذورها البريطانية العريقة. كما يعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية للمصمّمة من خلال توظيف القيم الجمالية العصرية واللمسات الأنثوية اللطيفة.

سيفتتح المتجر أبوابه مع تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020، حيث تستوحي تشكيلة موسم الشتاء الحالية إلهامها من طابع مدينة شانغهاي في حقبة الثلاثينيات، والذي تثريه نقشات من الزخارف المشغولة يدوياً والمستوحاة من اللوحات الفنية الصينية، بينما تبرز تفاصيل لافتة من ريش طائر الفينيق الأسطوري وأعمدة الدخان ونقشات الأزهار المتفتحة ضمن لمسات التطريز المتقنة.

متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020متجر تمبرلي لندن في دبي مول -  تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020

العلامة التجارية
Temperley London
الوكالة
Frame Publicity