close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني آند كو تفتتح أول مقهى تيفاني بلو بوكس في أوروبا ضمن متجر هارودز

أعلنت مجوهرات تيفاني آند كو عن افتتاح مقهى تيفاني بلو بوكس في متجر هارودز بمنطقة نايتسبريدج لفترة محدودة خلال فبراير المقبل في خطوة هي الأولى من نوعها في أوروبا.

يقع المقهى في الطابق الأرضي من المتجر ويتميّز بديكور داخلي أنيق على غرار متجر تيفاني الرائد في الجادة الخامسة في نيويورك مع لمسات فريدة تم تصميمها خصيصاً لتعكس بصمة هارودز. ستبرز ملامح تيفاني آند كو في مختلف أنحاء المقهى من خلال تصميم العلب الزرقاء الأيقونية التي تعكس بصمة العلامة ومصدر إلهامها الأكبر مع لمسات من حجر الأمازونيت ورموز النباتات والحيوانات المرسومة يدوياً والتي ارتبطت باسم العلامة. بالإضافة إلى لمسات مرحة ومبتكرة وأنيقة لطالما امتازت بها تيفاني التي يرتبط اسمها بالرفاهية اليومية والجمال والفرح منذ أكثر من 180 عاماً.

يقدّم المقهى للضيوف تجربة فريدة من نوعها يستمتعون خلالها بأطباق شهية محضّرة من أجود المكوّنات المحلية وسط مجوهرات تيفاني آند كو، حيث سيقدم المقهى قائمة من الأطباق العصرية بلمسات مبتكرة مع قوائم محددة لوجبات الإفطار وشاي بعد الظهر والعشاء.

تشمل أبرز الأطباق سلطة سنترال بارك وبيغ أبل و تيفاني بيردز نيست وكيك بلو بوكس الاحتفالي،وسيتم تقديمها ضمن أطباق خزفية ملوّنة بألوان العلامة مع أدوات المائدة الخاصة بها.

كما سيقدم المقهى تشكيلة تيفانيز هوم آند أكسيسوريز من الإكسسوارات المنزلية والمستلزمات اليومية في هارودز لمن يرغبون بتزيين منزلهم بلمساتٍ من ابتكار العلامة.

من المقرّر أن يفتح مقهى تيفاني بلو بوكس أبوابه في فبراير 2020.

مجوهرات تيفاني آند كو - مقهى تيفاني بلو بوكس - متجر هارودز

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Frame Publicity