close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني أند كو تفتتح متجراً رائداً في الرياض في مود الفيصلية

افتتحت تيفاني أند كو متجراً جديداً في مود الفيصلية، الذي يُعد جزءً أساسياً من مشروع تطوير الفيصلية في منطقة العُليا. يمثّل افتتاح المتجر الجديد مرحلة جديدة لعلامة تيفاني في المملكة العربية السعودية، حيث يشكّل المتجر الجديد أهم متاجر تيفاني في المملكة، والسادس عشر في منطقة الشرق الأوسط.

يقدّم المتجر الذي يمتد على مساحة 9 آلاف متر مربع أفضل تجربة تسوّق من تيفاني في المنطقة، حيث يضم صالات فاخرة مخصّصة لفعاليات المجوهرات وغيرها من الفعاليات الحصرية والمخصصة لعملاء العلامة. يتميّز المتجر بتفاصيل من الحجر الأمازوني والرخام الأبيض ليرحّب بعملاء العلامة إلى عالم تيفاني المميّز، ويعرض تشكيلة كاملة من مجوهرات تيفاني أند كو. يظهر التركيز في تصميم المتجر على المساحات المفتوحة مع تصميمات خشبية مفعمة بالأناقة، وتفاصيل المرايا المحززة، بالإضافة إلى زخارف نباتية وزخارف مستوحاة من عالم الحيوانات في لمسات تمزج بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية.

تحرص علامة تيفاني أند كو، الرائدة في مجال الابتكار والتصميم، على تعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية ومنحه لمسة عصرية من خلال افتتاح 3 متاجر إضافية في الرياض وجدة والخبر.

متجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصليةمتجر تيفاني أند كو في مود الفيصلية

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Frame Publicity