close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فالنتينو تفتتح متجرها الجديد في الدوحة في قطر

أعلنت دار فالنتينو عن افتتاح متجر فالنتينو الجديد في الدوحة، قطر. يُعد المتجر الذي تبلغ مساحته 99.6 متراً مربّعاً خطوة مهمة في تطوير توسيع شبكة البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم لشركة فالنتينو مع مفهوم المتجر الجديد الذي طوّره المدير الإبداعي في فالنتينو بييرباولو بيكيولي. التصميم عبارة عن حوار بين أشكال مستوحاة من فن الآرت ديكو في تصميم معماري بسيط ولكن مميّز.

تم تصميم المدخل بقوس مضاء وشاشات LED على كلا الجانبين مما يعطي أسلوباً حديثاً للمحل. تم تصميم الديكور الداخلي بأعمدة من الخشب والنحاس الأصفر والأسود تحبس ركن المتجر بالكامل. مزيّنة بالسجاد المنمّق وكتل رخام كاريرا والأشكال الزجاجية البيضاوية، تضفي المساحة لمسة من الأسلوب المصقول المعاصر.

يخلق مفهوم المتجر تقسيماً مثيراً للمساحة مما يمنح البوتيك بالكامل إحساساً بالألفة والراحة. يخلق عرض البضائع تجربة دقيقة مع الحفاظ على هوية العلامة التجارية من الأنماط الكلاسيكية والجريئة. يعرض المتجر فئات النساء والرجال من Valentino Garavani من الأحذية والإكسسوارات والنظارات الشمسية من مجموعات خريف 2021.متجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحةمتجر فالنتينو في الدوحة

العلامة التجارية
Valentino
الوكالة
Frame Publicity