بمناسبة عيد الأضحى، تقدّم دار فان كليف أند آربلز فرصةً لاستكشاف مجموعة بيرليه المرحة وتعزيز إمكانيات المزج والمطابقة.

حافظت دار فان كليف أند آربلز على روح الفرح والتألق فقدّمت رسالة تناغم مع 6 إبداعات برّاقة وراقية من مجموعة بيرليه Perlée الخاصة بهدايا عيد الأضحى والتي تضم 3 أساور Perlée Sweet Clovers وعدة خواتم.

تتوفّر هذه الإبداعات بالذهب الوردي والأبيض والأصفر فتستكمل الخطوط الدائرية الجمالية للمجموعة. تذكّر هذه الإبداعات الجديدة بجماليات تصاميم Perlée Clovers الأساسية ولكن مع لمسة ناعمة مفعمة بالرقي، ويحدها شريط من اللآلىء الذهبية. للمرة الأولى، يتم تعزيز الشريط البرّاق مع 10 حلى زخرفية بشكل البرسيم على السوار و5 حلى مماثلة على الخاتم، تمتزج بدقة مع هذه المنحوتة لتخلق تلاعباً براقاً مضيئاً. يمكن ارتداؤها في توليفات من سوارين أو 3 أساور تدور حول المعصم في رقصة رشيقة، بينما يتبع الخاتم حركات اليد ببريق خافت.

يمكن دمج إبداعات بيرليه سويت كلوفرز الجديدة مع إبداعات بيرليه الأخرى في توليفات تضفي لمسة فريدة وشخصية إلى كل إطلالة. حيث يسطع بريقها المرح مع مختلف ألوان مجموعة خواتم وأساور بيرليه بيرلز أوف غولد أكانت بالذهب الأصفر أم الأبيض أم الوردي ويزهر بتألق مرح. لتنوّع أكثر، يمكن مزج الإبداعات الجديدة مع الإبداعات المتلألئة من بيرليه دايمُندز لأسلوب مشرق في النهار أم في الليل.مجموعة مجوهرات فان كليف أند آربلز - مجموعة مجوهرات Perléeمجموعة مجوهرات فان كليف أند آربلز - مجموعة مجوهرات Perléeمجموعة مجوهرات فان كليف أند آربلز - مجموعة مجوهرات Perléeمجموعة مجوهرات فان كليف أند آربلز - مجموعة مجوهرات Perléeمجموعة مجوهرات فان كليف أند آربلز - مجموعة مجوهرات Perlée