close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفول

أطلقت فان كليف أند آربلز مجموعة مجوهرات فريفول حيث حرصت الدار على الاحتفال بجمال الحدائق وولادة الطبيعة من جديد. تتألّف المجموعة من 6 قطع: خاتم بتوين ذو فينغر، سوار، عقد من الذهب الأصفر والماس، قادة ميني، سوار وأقراط أذن من الذهب الأبيض والماس.

3 من هذه الإبداعات الجديدة تقدّم تصاميم مكمّلة لبعضها البعض مع أزهار من الذهب الأصفر والماس المرصّع بشكل بافيه مصقولة كالمرآة لتعكس التناغم المتألّق. على غرار جميع قطع مجموعة فريفول، يبدو وكأنها صمّمت خصيصاً لتلقط الضوء فالأسلوب الغرافيكي الناعم يعكس الضوء من كافة جوانبه. كل تويجة على خاتم بتوين ذو فينغر تميل بزاوية مختلفة وبتلاتها مرتفعة ومنحنية بشكل أنيق. تبرز زهرة من الماس بين هذه الباقة لتسلّط الضوء على التصميم غير المتماثل وفقاً لأروع تقاليد صياغة المجوهرات لدى الدار، بينما تمثّل البتات على شكل قلب الطبيعة بكل خيراتها.

على الإبداعات المصغّرة (ميني) من الذهب الأبيض، تضفي زهرة واحدة مرصّعة بالماس على شكل بافيه بريقاً على المعصم والعنق والوجه. خيط ذهبي متلألئ يزيّن وسط البتات ويرسم حدودها ليبرز التناغم المتألّق بين الذهب الأبيض والماس. هيكل من الذهب المخرّم أبدعه الصائغ خصيصاً يعزّز بريق كل قطعة إذ يتيح مرور الضوء عبر أحجار الماس الكريمة.

إن تقنية صقل المرآة هي تقنية تلميع عالية الدقّة تطبّق على كل بتلة فتعزّز بريق المعدن الثمين بانعكاساته البرّاقة. بهذا الشكل، تنعكس المخالب الذهبية العريضة التي تحمل الماس في وسط التويجة على البتات. تستمدّ قطع المجموعة وحيها من إبداعات تعود إلى عشرينيات القرن الماضي وتتميّز بباقات رقيقة من تقنية صقل المرآة.


فان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفولفان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفولفان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفولفان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفولفان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفولفان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفولفان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفولفان كليف أند آربلز تُطلق مجموعة مجوهرات فريفول

العلامة التجارية
Van Cleef And Arpels
الوكالة
Golin Mena