close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسط

للعام الرابع على التوالي، تطرح هوبلو تصاميمها الحديثة خلال جولة جينيفا دايز الإقليمية؛ حيث يقدّم كل من دايفيد تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في أمريكا اللاتينية والجزر الكاريبية، والشرق الأوسط وإفريقيا، ومحمد عبد المجيد صديقي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى مجموعة أحمد صديقي وأولاده، ومحمد عبد الحميد صديقي، المدير المالي لشركة صديقي القابضة التابعة لمجموعة أحمد صديقي وأولاده، الساعات الجديدة المرموقة الهوبلوتيستا والصحفيّين في دبي يوم 13 فبراير.

بدأت فعاليات هذا الحدث بمأدبة الفطور الخاصة بالصحفيّين في مطعم مينا براسري في فندق فورسيزونز في مركز دبي المالي العالمي وختمت بمأدبة عشاء حصرية للهوبلوتيستا والأصدقاء وجامعي الساعات، حيث أتاحت الفعاليات للضيوف فرصة تجربة أحدث نماذج ساعات بيغ بانغ وكلاسيك فيوجن العصرية واستكشاف الميزات التي تزهو بها هذه التشكيلة الجديدة. من السيراميك الأحمر النابض بالحياة والصفير الأصفر الجديد كلياً إلى أندر الأحجار الكريمة في العالم، تجسّد كل من القطع الجديدة فلسفة هوبلو المتمثلة بشعار فن الإنصهار الذي يمزج التصاميم العريقة مع تقنيات مستقبلية فائقة التطور.

تحتفل الساعات الجديدة هذا العام باستخدام هوبلو لمواد مبتكرة بعدّة أشكال وألوان. نجم المجموعة هي قطع كلاسيك فيوجن أورلينسكي: ساعة كلاسيك فيوجن آروفيوجن كرونوغراف أورلينسكي رَد ماجيك التي تمّ إطلاقها في إصدار محدود بـ200 قطعة وهي تشع بحيوية السيراميك الاحمر الخاص بهوبلو، لون الحياة والشغف، وتستحضر منحوتة بورن وايلد كروكودايل، اول منحوتة لريشارد اورلينسكي.

ساعة كلاسيك فيوجن توربيّون اورلينسكي الجديدة، تظهر ابداعاً أقرب الى منحوتة، بينما تكشف علبتها الواسعة الثلاثية الأبعاد المصنوعة من الصفير أو ذهب كينغ غولد أو السيراميك الأسود، عن آلية ميكانيكية تعبّر عن الحداثة في كل اوجهها.

اما ساعة بيغ بانغ يالو صفير، التي تمتاز بالروح المحفزة والمضيئة واللامعة، فهي تظهر ان العلامة أخذت خطوة إضافية في سعيها الى التوسّع بالألوان، محققة سبقاً من خلال حبس توهج أشعة الشمس في زجاجاتها المصنوعة من الصفير.

للمرّة الأولى على الإطلاق، أبرزت هوبلو اختلافها وذلك من خلال ترصيع إحدى ساعاتها بحبّات من الحجر الكريم الأكثر فرادة، حجر بارايبا تورمالين، بتقطيع باغيت. هذا الخط الجديد يأتي بموديلين: بيغ بانغ اونيكو بارايبا 45 مم، وبيغ بانغ بارايبا وان-كليك 39 مم. سواء أكانت مصنوعة من الذهب الأبيض أو من ذهب كينغ غولد، تدعو هذه الساعة الى الغوص في مياه هادئة وشفافة، من خلال قرصها الازرق بنمط أشعة الشمس، وإطارها المرصّع بـ48 حبة تورمالين بارايبا بتقطيع باغيت ومئات تورمالين بارايبا بتقطيع بريليانت، الى جانب حزام من جلد التمساح باللون الازرق الفيروزي.

ساعة بيغ بانغ اونيكو 42 مم المجددة بالكامل، المعروفة بأناقتها وبساطتها، والتي أطلقت في معرض بازلوورلد 2018 وتتضمن حركة اونيكو 2 الخاصة بهوبلو، تكتسي هذا العام لوناً أبيضا بالكامل لمظهر مريح. سواء كانت مصنوعة من التيتانيوم او الذهب الملكي، يجعل حجم ولون ساعة بيغ بانغ اونيكو 42 مم البيضاء قطعة موحدة للرجال والنساء سواء.

كجزء من سعيها الدائم إلى الابتكار، أضافت هوبلو أحزمة جديدة لساعات بيغ بانغ إلى مجموعة أحزمة وان-كليك الثورية القابلة للتبديل. في هذا الإطار، تعاونت صانعة الساعات مرّة أخرى مع مشاغل بيشوف Bischoff المتخصصة في التطريز والقائمة في بلدة سان غالان السويسرية، لابتكار تشكيلة ربيع وصيف 2019 من الأحزمة المطرزة، التي تأتي بألوان زاهية واشكال التويد او انماط قبلية. انضمّ إلى هذه حزامين جديدين من مجموعة كادلي كافز Cuddly Cuffs باللون الفيروزي والفوشيا المبطّنة بفرو الأرانب Orylag باللونين الأسود أو الأبيض.

ستتوجّه جولة جينيفا دايز 2019 في محطتها التالية إلى البحرين ثم الكويت قبل أن تختتم جولتها في بيروت. تحتفل هوبلو هذا العام بـفن الإنصهار في المواد، وتعد بالمزيد من الابتكار والابتكارات الاولى من نوعها عالمياً.


هوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسطهوبلو تستعرض أحدث ساعاتها خلال جولة جينيفا دايز ٢٠١٩ في الشرق الأوسط

العلامة التجارية
Hublot
الوكالة
Grayling