close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أوليس ناردين تفتتح بوتيك العلامة في دبي مول بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده

بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده، أعلنت أوليس ناردين عن افتتاح البوتيك الرئيسي الجديد لعلامتها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي مول. يمتاز البوتيك الجديد بتصميمه المُبتكر الذي يواكب أذواق عشّاق وجامعي الساعات الفاخرة على حد سواء، فضلاً عن إتاحة وجهةٍ متكاملة تلبّي تطلّعات العملاء الشغوفين بمعرفة المزيد عن العلامة وتاريخها الذي يمتدّ لأكثر من 170 عاماً.

يراعي البوتيك في تصميمه أدق التفاصيل، حيث يلتزم بأصول الهندسة المعمارية المعاصرة، ويحاكي في ذات الوقت الترتيب الطبيعي للشواطئ، حيث تطغى على الأرضية التفاصيل البحرية، فيما يمنح السقف مظهراً رحباً يشبه السماء، ويمتد خط الأفق في عمق تصميم البوتيك ليرحّب بالعملاء بأجواءٍ هادئة. يحتفي هذا التصميم بالعلاقة التاريخية التي تجمع أوليس ناردين بالبحر، ويقدّم في ذات الوقت مفهوماً جديداً لتجارة التجزئة يعكس النقلة النوعية التي شهدتها العلامة خلال الأعوام القليلة الماضية.

بدءاً من منصّات العرض المنحوتة من الصخر الطبيعي والتي تستحضر للأذهان الصخور المغمورة بمياه البحر، ووصولاً إلى مصابيح الإنارة الزجاجية من طراز مورانو والتي تم تعليقها على شكل قطرات تتساقط من السماء؛ يستوحي تصميم المتجر مفهومه من الطبيعة البحرية، بدءاً من شواطئها الهادئة وصولاً إلى أعماق البحار الغامضة.

بإمكان الزوار زيارة عالم أوليس ناردين الذي يمتدّ على مساحة 140 متر مربع في الطابق الأول ضمن توسعة ركن الأزياء فاشن أفينيو في دبي مول.


مجموعة ساعات أوليس ناردين - أحمد صديقي وأولاده - بوتيك أوليس ناردين في دبي مول

العلامة التجارية
Ulysse Nardin
الوكالة
Grayling