close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تتعاون مع سوبر بلاستيك لكشف النقاب عن سلسلة SuperGucci

سيتم إطلاق SuperGucci في الأوّل من فبراير من العام الجاري، وهي عبارة عن مجموعة تتألّف من 3 إصدارات من بينها رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) وأعمال فنية خزفية. يرتكز هذا الحدث الحصري على التصاميم الأيقونية من غوتشي وسوبر بلاستيك وإصدارات Crypto Janky NFT التي تعجّ بالمشاهير، من ابتكار الشخصيّتين المتحرّكتين الشهيرتين للشركة وهما جانكي وغوغيمون.

أعلنت غوتشي وسوبر بلاستك، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة مشاهير الرسوم المتحركة وألعاب الفينيل المحدودة الإصدار والمقتنيات الرقمية، عن إطلاق SuperGucci، وهي سلسلة محدودة للغاية من CryptoJanky NFTs ومنحوتات سيراميك مصنوعة يدوياً والتي سيتم طرحها للبيع في الأول من فبراير.

تنطوي السلسلة على 3 أجزاء مخصَّصة، ويتميّز الإصدار الأول من SuperGucci بعرضٍ محدود لـ10 رموز NFTs حصرية ومختلفة، يأتي كل منها مع منحوتة خزفية مصنوعة يدوياً في إيطاليا وصمِّمت بالاشتراك مع غوتشي وسوبر بلاستيك. يستوحي كلّ رمز NFT بإصدار محدودة للغاية وثمين من أنماط غوتشي الشهيرة وأيقوناتها ورموزها، والتي أعيد تصميمها من خلال عدسات مشاهير سوبر بلاستيك الاصطناعيَّين جانكي وغوغيمون.

لهذه المناسبة، ذهبت الشخصيتان الكرتونياّن برحلةٍ إلى Gucci Vault، وهو المتجر النوعيّ عبر الإنترنت، الذي تم تأسيسه وفق رؤية المدير الفني لدار غوتشي أليساندرو ميكيليه، ووجدا نفسيهما في عالمٍ افتراضي يمتزج فيه ماضي غوتشي مع حاضرها ومستقبلها. بما أنّ المتجر Gucci Vault هو مساحة تجريبية عبر الإنترنت خاصة بدار غوتشي، فمن الطبيعي جداً أن يحتضن هذا الشكل الجديد من الشراكة، ما يُمثِّل توسّعها في العوالم الافتراضية ويمهّد الطريق لفرصٍ لا متناهية. يبدأ البيع في الأول من فبراير على موقع superplastic.co ويمكن الوصول إلى السلسلة أيضاً عبر Gucci Vault.

لمرافقة هذا الفصل الأخير، قدمت Gucci Vault أيضاً مجموعتها السادسة من قطع غوتشي الكلاسيكية والمستعملة. متابعةً للمسار الذي بدأ في سبتمبر 2021، اختار كلّ من أليساندرو ميكيليه والمسؤولين عن الأرشيف في الدار هذه القطع يدوياً، وجرى ترميمها جميعها وتجديدها، بحيث تمّ تسليط الضوء على العديد من القطع الفريدة من نوعها. تتمتّع كافة القطع الكلاسيكية بترقيمٍ خاص بها وتأتي في توضيبها الخاص والمميّز.غوتشي - سوبر بلاستيك - Gucci Vault - سلسلة SuperGucciغوتشي - سوبر بلاستيك - Gucci Vault - سلسلة SuperGucciغوتشي - سوبر بلاستيك - Gucci Vault - سلسلة SuperGucci

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Gucci