close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تطلق المجموعة الأولى من خطوط غوتشي الدائرية Off The Grid

أعلنت غوتشي عن إطلاق Gucci Off The Grid، المجموعة الأولى من خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Lines، التي صمّمها المخرج الإبداعي أليساندرو ميكيلي، وهي مبادرة تم إنشاؤها لدعم رؤية الدار للإنتاج الدائري.

تم تصميم Gucci Off The Grid خصيصاً لأولئك المنتبهون لتأثيرهم على البيئة، ويستخدم مواد معاد تدويرها وعضوية وحيوية ومصادر مستدامة، بما في ذلكECONYL®، وهو نايلون مُجدد مصنوع من قطع النايلون والمخلّفات قبل وبعد الاستهلاك.

إلى جانب إطلاق المجموعة، التي تضم أمتعة وإكسسوارات وأحذية وأزياء جاهزة للجنسين، تطلق غوتشي حملة عالمية من تصميم أليساندرو ميكيلي وتصويرها بواسطة المصور والمخرج هارموني كورين Harmony Korine. يضم مجموعة من سكان المدينة الذين أقاموا في منزل ريفي عتيق، شُيّد في قلب مدينة شاهقة من الخرسانة والزجاج الحديثة. إن التباين بين الهيكل الخشبي الصغير الحجم الذي تم تجميعه بشكل عشوائي، مع ألواحه الخضراء وغير المكتملة، وناطحات السحاب المرتفعة التي تقزمه، يجعل الصور غريبة حيث يبدو المستكشفون المتروبوليتان أنهم يتخذون موقفاً متواضعاً لمستقبل البشرية. بالطبع، يصبح بيت الشجرة وطريقة الحياة البسيطة التي يمثلها بمثابة استعارة قوية للرغبة في الهروب من الحياة التقليدية والاستمتاع بتجربة العيش أكثر خارج الشبكة Off The Grid.

تضم المجموعة المنتقاة من الأشخاص الذين شاركوا في حملة منزل الشجرة، والتي تم تصويرها في لوس أنجلوس قبل الأحداث الأخيرة، ما يلي: جين فوندا Jane Fonda، الممثلة والمنتجة والمؤلفة والناشطة الحائزة على جائزة الأوسكار؛ عازف الجيتار والمغني وكاتب الأغاني ومنتج التسجيل والممثل ميافي Miyavi؛ ديفيد دي روتشيلد David de Rothschild، خبير بيئي ومستكشف؛ الحائز على جائزة غرامي مغني الراب والمغني وكاتب الاغاني ليل ناس اكسLil Nas X؛ وكينغ برينسيس King Princess المغني وكاتب الأغاني والعازف والمنتج الموسيقي.

ستنطلق الحملة على جدران غوتشي الفنية في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 15 يونيو في المواقع التالية: ميلان لارغو لا فوبا Largo la Foppa في منطقة كورسو غاريبالدي؛ قبالة شارع بريك لين في شرق لندن؛ شنغهاي فنغشنغ لي، منطقة جينجان؛ ولاحقاً، شارع لافاييت، في حي سوهو في مانهاتن؛ شارع D'Aguilar في هونغ كونغ،Lan Kwai Fong؛ وشارع Yongkang، منطقة Da'an، تايبيه.

سيسمح قسم خاص في تطبيق غوتشي للمستخدمين بتحدي أنفسهم إلى اختبار موضوعي، والرد على الأسئلة حول المجموعة وعملية الإنتاج الدائري. من خلال الإلهام من مفهوم الحملة، يمكن لللاعبين بناء منزل شجرة المدينة الخاص بهم افتراضياً من خلال الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح، وفي النهاية الحصول على خلفية مخصصة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

المادة الرئيسية للمجموعة هي نايلون مجدد 100٪ مصنوع من خيوط ECONYL® المعاد تدويرها. يأتي هذا الغزل من النايلون من نفايات ما قبل المستهلك وما بعده ، بما في ذلك شبكات الصيد والسجاد المهجورة. مكوّنات أخرى من Gucci Off The Grid مصنوعة من مواد معاد تدويرها وبدائل أكثر استدامة مثل الجلد المدبوغ الخالي من المعادن وخيط البوليستر المعاد تدويره وبطانات، النحاس المعاد تدويره، الذهب المعاد تدويره، طلاء إكسسوار البلاديوم والمواد اللاصقة الخالية من المذيبات.

تأتي مجموعة Gucci Off The Grid مع عبوة مخصصة معتمدة من FSC، والتي تتضمن بطاقة تعرض شعار Gucci الذي يتضمن معلومات حول المنتجات والقصة الكامنة وراء مشروع الاستدامة Gucci Off The Grid.

المخرج الإبداعي: أليساندرو ميكيلي Alessandro Michele

المخرج الفني: كريستوفر سيموندز Christopher Simmonds

تصوير – إخراج: هارموني كورين Harmony Korine

الممثلين: جين فوندا Jane Fonda، ليل ناس اكس Lil Nas X، ميافي Miyavi، ديفد دي روتشيلد David de Rothschild

خبير المكياج: توماس دي كلوفيير Thomas de Kluvyer

مصفف الشعر: أليكس براونسيل Alex Brownsell

مجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Linesمجموعة منتجات غوتشي - Gucci Off The Grid - خطوط غوتشي الدائرية Gucci Circular Lines

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Gucci