close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Hermès الشرق الأوسط تطلق إصدار محدود من اكسسوار twilly الحريري في قطر

أطلقت Hermès الشرق الأوسط إصدار محدود من اكسسوار twilly الحريري في إطار دعمها لمؤسسة التعليم فوق الجميع ومشاريعها التعليمية حول العالم . انطلاقاً من إدراكها لقيم التعليم الذي يعدّ مصدراً مهماً ومستداماً للتنمية الفردية والاجتماعية، تعمل Hermès بشكل فاعل، سواء بصورة مباشرة أو من خلال مؤسستها، في عدد من البرامج بالتعاون مع المدارس ومؤسسات التعليم العالي، وتقدّم الدعم للبرامج المحلية حول العالم التي تعطي الشباب الفرصة للحصول على التعليم.

سيساهم هذا الإصدار المحدود من اكسسوار twilly الحريري في دعم مؤسسة التعليم فوق الجميع التي تعمل لضمان وصول الجميع إلى التعليم وتسعى لتوظيف قوة التعليم الجيد لتحقيق التغيير الإيجابي والمستدام والشامل. إلى جانب الأهداف التعليمية، تسعى مؤسسة التعليم فوق الجميع لتحويل الأطفال والشباب إلى قادة المستقبل وصناع التغيير الإيجابي والمستدام. تحتفل المؤسسة هذا العام بذكرى مرور 10 أعوام على تأسيسها، علماً بأنها قدّمت الدعم لأكثر من 12 مليون طفل في أكثر من 55 دولة حول العالم حتى الساعة.

قام الفنان الفرنسي Jean-Louis Sauvat بتصميم اكسسوار Chevaux en liberté الحريري الذي يتزيّن برسم الخيول بألوان العلم القطري. تنطلق الخيول في سباق مشوق وسط رياح تفوح بعبق الحرية، ويتباهي واحداً تلو الآخر بزخمها الأنيق في هذا التصميم.

يتوفّر إكسوار twilly الحريري ذات الإصدار المحدود بشكل حصري في متجر Hermès في مجمع "بلاس فاندوم" في الدوحة، قطر.

Hermès الشرق الأوسط تطلق إصدار محدود من اكسسوار twilly الحريري في قطر

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
HERMÈS Middle East