close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلات

طرحت اتش آند ام تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلات وذلك من خلال مسلسل قصير يتألف من 6 حلقات من إخراج مات بيدمونت، وتدور أحداثه في بيت يقع فوق جبال الألب وتحيط به النجوم، لتعكس أجواء موسم الشتاء.

تتضمّن التشكلية العديد من القطع مثل التصاميم الداكنة والمزينة بالزخارف الفاخرة واللمسات الجريئة أو الأزياء المريحة والبسيطة وستتوفّر في المحلّات وعلى الموقع الالكتروني.

تركّز تشكيلة السيّدات على القطع الأنيقة والبسيطة التي تتناسب وموسم العطلات. تتضمّن التشكيلة أزياءً أنيقة بتصاميم انسيابية موحّدة اللون، بالإضافة إلى معطف التوكسيدو الراقي وملابس النوم الأنيقة. يمكن تنسيق القطع الصوفية المزخرفة بعناية والمزينة بالآلئ والخرز مع بنطال ضيق مبطن، أو الإضفاء إلى الإطلالة قطعة من الملابس الداخلية بأقمشة الساتان والفساتين الجلدية لإطلالة جريئة.

أما بالنسبة لأزياء الرجال، فتتمحور حول الطابع الأنيق والراقي. وتتضمّن البدلات المختلفة باللون الأسود الداكن ودرجات الفحم، بالإضافة إلى القمصان الأنيقة والكنزات الصوفية بدرجات اللون الأحمر الكلاسيكي والكستنائي.

أما أزياء الأطفال، فتدور فكرتها حول قصة خيالية مستوحاة من الغابات الخيالية. تأتي القطع بالمخلوقات الغريبة والقطع المعدنية اللامعة، فضلاً عن القطع الرئيسية التي تتضمن التنانير الجذابة من أقمشة التول للفتيات والكنزات الصوفية المزيّنة بالطبعات للأولاد.


اتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلاتاتش آند ام تطرح تشكيلتها الجديدة من الأزياء الخاصة بموسم العطلات

العلامة التجارية
H&M
الوكالة
Al Shaya