close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أديداس تدعو إلى إعادة تحديد مفهوم العام 2021 مع تحدّي Hi Energy Challenge

أعلنت أديداس عن إطلاق حملة تحت شعار Hi Energy Challenge (مرحباً بتحدي الطاقة) تزامناً مع الكشف عن الحذاء الرياضي Ultraboost 21. تهدف هذه الخطوة لاستعادة الطاقة، إلى إلهام الناس لكي يترجموا نواياهم إلى أفعال. يشجّع التحدي الناس على اختلاف فئاتهم إلى البقاء متفائلين أثناء العمل في 2021 والتزوّد بالطاقة العالية والإيجابية.

انبثق هذا التحدّي من نظرة ثاقبة على عالم اليوم المختلف تماماً، حيث أصبح الكثيرون يشعرون بشكل جماعي بعدم اليقين والقلق وانخفاض الطاقة. الفعاليات الرياضية والرياضيون والمستهلكون باتوا يتكيّفون الآن ويعيدون تحديد طريقة ممارستهم للرياضة. في الوقت الذي أصيبت به المدن بالشلل بشدة في مختلف أصقاع العالم بسبب تفشي جائحة الفيروس، فإن ممارسة رياضة الجري قد استمرت في أن تكون من الثوابت التي أبقت المدن والمجتمعات تشعر بالحيوية.

يشجّع هذا التحدي من خلال تطبيق أديداس للجري المشاركين على تمضية دقائق تتّسم بالنشاط (تضاهي الطاقة المحروقة) على مدار أسبوعين، اعتباراً من الأول من فبراير الجاري ولغاية 13 منه. يمكن تحقيق الدقائق النشطة من خلال الجري والركض الافتراضي وجهاز المشي والهرولة.

لطالما ارتأت أديداس أنه لديها القدرة على تغيير نمط الحياة من خلال الرياضة، ولذا، فإن إطلاق Hi Energy Challenge بالتزامن مع وصول Ultraboost 21، هو ما يجسّد التزام العلامة التجارية بالارتقاء بالطاقة والدفع بالتغيير الإيجابي إلى الأمام وتعزيز القدرات الذاتية. سوف يكون Adida Runners Community (مجتمع عدّائي أديداس) بمثابة المحفّز طوال فترة التحدي. سوف تواصل هذه المبادرة نشر الوعي والمعرفة ومساعدة المشاركين فيها بشكل فردي من أجل إكمال المهمة.

طريقة الانضمام إلى Hi Energy Challenge:

  • تنزيل تطبيق adidas Running app أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي.
  • إبحث عن Hi Energy Challenge وقم بالتسجيل فيه.
  • سجل دقائقك من خلال نافذة 13 فبراير 2021.
  • تبارى وأكمل التحدي.

مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21مجموعة أحذية أديداس - حملة Hi Energy Challenge - حملة مرحباً بتحدي الطاقة - الحذاء الرياضي Ultraboost 21

العلامة التجارية
Adidas
الوكالة
Havas