close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارولينا هيريرا تُطلق مبادرة Carolina Herrera Heart for Hope لمساعدة الأشخاص الأكثر تضرّراً من وباء كوفيد 19

أطلقت كارولينا هيريرا مبادرة تضامنية خيرية لمساعدة الأشخاص الأكثر تضرّراً من وباء كوفيد 19 كارولينا هيريرا قلب الأمل Carolina Herrera Heart for Hope. عن طريق كارولينا هيريرا قلب الأمل سيتم التبرع للصليب الأحمر والهلال الأحمر بنسبة 10٪ من جميع مبيعات الحقائب وغيرها من الإكسسوارات حتى 31 يوم ديسمبر.

كل حقيبة من حقائب العلامة Andy, Matryoshka, Bimba أو أحدث موديلات Insignia y Doma Metropolitan, Initials تمثل رمزا خاصا للأشخاص الذين ينتمون إلى دار كارولينا هيريرا. كل اكسسوار أو حقيبة هو نتيجة رحلة عمل طويلة تبدأ في أتيليه الجلد في إسبانيا وتنتهي عندما تكون بين أيدي مالكيها.

نشأت كارولينا هيريرا قلب الأمل Carolina Herrera Heart for Hope كاستجابة للسياق العالمي الحالي وهي مبادرة خيرية لعائلة كارولينا هيريرا وتتمثل مهمتها في زرع الأمل من خلال التعاون مع المنظمات التي تقاسم قيمها.

كارولينا هيريرا - كارولينا هيريرا قلب الأمل  - Carolina Herrera Heart for Hopeكارولينا هيريرا - كارولينا هيريرا قلب الأمل  - Carolina Herrera Heart for Hopeكارولينا هيريرا - كارولينا هيريرا قلب الأمل  - Carolina Herrera Heart for Hopeكارولينا هيريرا - كارولينا هيريرا قلب الأمل  - Carolina Herrera Heart for Hope

العلامة التجارية
Carolina Herrera
الوكالة
Havas