close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عود

لطالما كان لوجود العطر دوراً مهمّاً في شهر رمضان، وتُشارك ماركة غوالي في ذلك من خلال تصميم مجموعة خاصّة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان. لقد كانت رمزيّة شهر رمضان من ضمن أساسيات عملية ابتكار المجموعة، فعطر غالية العيد سبايس عود هو المزيج المثالي للفخامة، التقاليد، الرعاية الشخصيّة و الهدايا.

يتكوّن عطر غالية العيد سبايس عود من الفلفل الأسود الحار والبخور الذي يذكّر برائحة طعام الإفطار، والنفحات الوسطى الخشبية تذكّر بليالي رمضان. إلى جانب باقات العود، يُكرّم العطر جوهر الشهر الكريم. تشمل المجموعة على جميع أساسيات التعطّر من عطور العود المُبهّرة إلى الدخون والزيوت المركّزة.

سوف تُبرز تقنيّة تعدّد الطبقات العطر وتمنحه رائحة أقوى تدوم لفترة أطول. يجب أن تكون الطبقة الأولى هي الزيت. كما أن تعزيز الرائحة باستخدام رشّة من العطر متبوعة بنفحة من البخور سيعمل على إبراز و تقوية رائحة العطر الجديد.

تتعاون ماركة غوالي مع بعض المؤثّرين للاحتفال بتقاليد العطور الخاصّة بهم. حيث يعمل التفسير الحديث للتقاليد على توضيح قيم التأمّل الذاتي، الصبر، الهدوء والعمل الجماعي، بينما يبرز نظرتهم الفريدة للعطر في نفس الوقت.

تم اختيار علي مصطفى، حاتم العقيل، أروى البناوي وسارة المدني كسفراء ليقوموا بإلهام، تعزيز وريادة التفسير الحديث للتقاليد من خلال استكشاف وجهات نظرهم و آرائهم.

غوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عودغوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عودغوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عودغوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عودغوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عودغوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عودغوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عودغوالي ترحّب بالشهر الكريم من خلال إصدار عطر حصري محدود: غالية العيد سبايس عود

العلامة التجارية
Ghawali
الوكالة
Havas