close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوالي تُطلق تجربة صمّم عطرك الخاص

تدعوكم دار غوالي إلى تصميم عطركم الخاص، حيث تقوم بدمج التراث مع التفرّد. عطركم الخاص هو بمثابة توقيعكم و بصمتكم، لذا فإن ماركة غوالي تشجّع الزبائن على عكس ذكرياتهم، شخصياتهم و طبيعتهم في نفحات عطورهم الخاصة. بتوجيه من فريق الدار المتخصّص في العطور، سيتم ابتكار روائح لعطور تعكس شخصياتكم.

من أجل إلهام حُرّية التعبير لحاسة الشم، سيقوم سفراء العلامة سارة المدني، علي مصطفى و حاتم عقيل ببدء هذه التجربة من خلال حملة ترويجية تكشف قصصهم مع عطر غالية الخاص بكل واحدٍ منهم، والذي يربط بين رائحة العطر، الذكرى و التفرُّد.

سيتمكّن عشّاق العطور و الجمال أيضاً من المشاركة في تجربة صمّم عطرك الخاص على مدار العام، من خلال 3 أساليب عميقة لتخصيص العطور و الروائح. الأساليب الـ3 لتصميم عطركم الخاص ستكون كما يلي:

- المفهوم الشخصي بالكامل هو اختيار يكون فيه الشخص هو مبتكر العطر بالكامل. تتيح التجربة هندسة العطر بكامل تفاصيله، وستأخذ الزبائن في رحلة تبدأ من نفحات قاعدة العطر إلى قلب العطر و تنتهي بالنفحات العلوية. حيث ستكون النتيجة عبارة عن مزيج لا يمكن لأحد غير المبتكر الرئيسي أن يقوم بتركيبه. طبعاً، سيكون اسم هذا العطر مماثلاً لاسم صاحبه، مما يعكس روح الحصرية التامة.

- المفهوم شبه الشخصي ليس لضُعاف حاسة الشم أيضاً. لتسهيل العملية، يوفّر هذا البديل خياراً من 5 قواعد محدّدة مسبقاً لبدء رحلة ابتكار العطر: خشبي، شرقي، زهري، مُتقد و منعش. بمجرّد اختيار العائلة الشمّية، تكمن حرية التعبير عن النفس في النفحات العلوية و قلب العطر. وفقاً للتجربة، سيتمتّع المبتكر برائحة مسماه باسمه أيضاً.

- للأشخاص العفويين بشكل كبير و المستعدّين لاستكشاف عالم الروائح مع ماركة غوالي كدليلهم، هناك أيضاً مجموعات تعكس خلطات جديدة لإبقائكم في الطليعة عندما يتعلّق الأمر بالنفحات العطرية. سيتم إصدار هذه المجموعات الحديثة مرتين في العام، مما يضمن أن العطر الأنيق العصري هو دائماً من ماركة غوالي.

لن يكون محتوى صمّم عطرك الخاص عطراً خاصاً بشكل فريد فحسب، بل إن إمكانية التخصيص ستصل إلى العبوة أيضاً. بدءاً من 10 ألوان مختلفة للقطعة الجلدية الصناعية التي ستحمل اسم العطر إلى مجموعة كبيرة من خيارات النقش، ووصولاً إلى مجموعة متنوّعة من خيارات التغليف أيضاً.

مجموعة عطور غوالي - تجربة صمّم عطرك الخاصمجموعة عطور غوالي - تجربة صمّم عطرك الخاصمجموعة عطور غوالي - تجربة صمّم عطرك الخاصمجموعة عطور غوالي - تجربة صمّم عطرك الخاصمجموعة عطور غوالي - تجربة صمّم عطرك الخاصمجموعة عطور غوالي - تجربة صمّم عطرك الخاص

العلامة التجارية
Ghawali
الوكالة
Havas