أطلقت جورجيو أرماني أحمر شفاه طويل الثبات Lip Power الذي يزيّن الشفاه بلون مركّز ومفعم بالحيوية مع تركيبة تمنح شعوراً بالخفّة والراحة. بقوامه الساتاني، يقدّم Lip Power لعاشقات أحمر الشفاه كلّ ما يتوقّعنه، سواء أكنّ من محبّات الألوان المطفأة اللواتي يبحثن عن راحة أكبر، أو محبّات الألوان اللامعة اللواتي يبحثن عن ثبات أطول. 

مجموعة Lip Power التي ابتكرتها ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار Giorgio Armani، مؤلّفة من باقة ألوان غنية تمّ تطوير كلّ لون منها ليعكس فرادة المرأة التي تختاره، ما يسمح لها بالتعبير المطلق عن ذاتها.

تعيد عبوّة Lip Power تقديم أحمر الشفاه كغرض مرغوب بفضل تصميمه ومن خلال شكله الرفيع والعملي، فضلًا عن خطوطه البسيطة والراقية. عند تطبيق اللون، فإنّ رأس Lip Power السلس الذي يتّخذ شكل قطرة يوفّر نتيجة دقيقة ومثالية بسهولة تامّة.

تقدّم مجموعة Lip Power مستحضرات مركّزة جدًّا بالأصباغ وتفيض بقوّة مدوّية. إنّها ألوان شفاه يمكن للمرأة التي تستعملها أن تعتمد عليها في أيّ مكان وأيّ ظرف كان فقوّة Lip Power مستمدّة من الثبات الطويل للونه المركّز وتغطيته الفائقة.

يمثّل Lip Power تركيبة تجمع ما بين الثبات الطويل والراحة. تجتمع هاتان السمتان، المتباينتان في العادة، بفضل زيتين غير قابلين للامتزاج زاوجت بينهما تقنيّة حاصلة على براءة اختراع. الزيت ذو القوام الساتاني في Lip Power يعمل كطبقة واقية تحول دون الشعور بعدم الراحة أو بأنّ الشفاه مشدودة. أمّا الزيت شبه المتطاير، الذي يتبخّر بشكل أبطأ بـ100 مرّة من زيوت ملوّنات الشفاه الاعتيادية، فيغلّف الشفاه بالكامل. نتيجة لذلك، يمنح قوام Lip Power شعوراً بالراحة على الشفاه طوال اليوم. 

ترتكز تركيبة Lip Power على الأصباغ النقية الممزوجة بمشتّت، ما يساعد على إبراز كثافة الألوان. إنّ تميّز التركيبة بتكنولوجيا تبخّر المذيب شبه المتطاير يعني أنّ الأصباغ مركّزة بشكل فريد. بفضل مزيج الزيتين في Lip Power، يبقى اللون غنياً وساطعاً، وتحافظ الدرجات المركّزة على حيويّتها حتّى 8 ساعات. 

تمنح تركيبة Lip Power الفريدة ألوان شفاه شديدة التشبّع. إنّ ألوان Lip Power الـ25 البارزة مثاليّة للواتي يبحثن عن أحمر شفاه مركّز بالأصباغ ويتمتّع بقدرة تعبيرية فائقة.    

تضمّ تشكيلة Lip Power اللونيّة الشاملة الألوان المميّزة لطيف درجات أحمر الشفاه الأنيقة الخاصة بـGiorgio Armani. ابتكرت خبيرة المكياج العالميّة في دار Giorgio Armani، ليندا كانتيلو، هذه الألوان لتنال إعجاب ملهمات الدّار على اختلاف شخصيّاتهنّ، ولتعزّز جاذبيّة إطلالاتهنّ على تنوّعها. تشمل التشكيلة 6 درجات كلاسيكية من اللون الأحمر، أمّا درجات الزهري فتتراوح ما بين اللمسة الورديّة اللطيفة والألوان الجريئة الباردة. تكمّل التشكيلة درجة مكثّفة من اللون البنّي، درجات مخفّفة من البيج، بالإضافة إلى درجات مرجانيّة مُبهِجة ودرجات خوخيّة قويّة.

25 لوناً جديداً من Lip Power:

درجات البيج

اللون رقم 100 – fair

اللون رقم 101 – kind

اللون رقم 102 – romanza

اللون رقم 103 – androgino

اللون رقم 104 – selfness

اللون رقم 106 – forte

اللون البنّي

اللون رقم 200 – independent

درجات المرجاني

اللون رقم 300 – bright

اللون رقم 301 – friendly

اللون رقم 302 – energetic

درجات الأحمر

اللون رقم 400 – four-hundred

اللون رقم 401 – passione

اللون رقم 402 – combative

اللون رقم 403 – fighter

اللون رقم 404 – tempting

اللون رقم 406 – audace

درجات الزهري

اللون رقم 500 – fatale

اللون رقم 501 – affectionate

اللون رقم 502 – desire

اللون رقم 503 – eccentrico

اللون رقم 504 – flirt

اللون رقم 506 – brave

درجات الخوخي

اللون رقم 600 – confident

اللون رقم 601 – talented

اللون رقم 602 – attitude

يتّخذ Lip Power شكل أنبوب منحوت رفيع، وهو يتميّز بتصميمه اللافت الذي يجعل منه غرضاً مرغوباً. عبوة Lip Power طويلة وأنيقة، وتصل بين غطائها وقاعدتها علامة Giorgio Armani الشهيرة باللون الفضي. 

كما يتّسم هذا الشكل بفائدة عمليّة، إذ يتيح تصميم الأنبوب المتقن تطبيق اللون بكلّ ثقة وبتمريرة واحدة، لإطلالة شفاه بارزة ومثاليّة. يُساعد شكل القطرة الذي يتميّز به رأس Lip Power على التطبيق بمنتهى السلاسة كونه يسمح بتحديد دقيق لمحيط الشفاه ويوفّر بالتالي نتيجة في غاية الإتقان. لحماية الرأس من الجفاف، يُغلق غطاء العبوة بإحكام على نحو يضمن السلامة والنظافة.

مجموعة مستحضرات جورجيو أرماني - أحمر الشفاه Lip Powerمجموعة مستحضرات جورجيو أرماني - أحمر الشفاه Lip Powerمجموعة مستحضرات جورجيو أرماني - أحمر الشفاه Lip Power