أطلقت جورجيو أرماني عطر Sì Passione Intense وهو غني بالأزهار المكثّفة مع النفحات الخشبية والمسك النابضة بالحياة.

من ابتكار صانعة العطور Julie Massé، يرتكز العطر على الإحساس ويأسر الأجواء التي تنشأ عندما تختبر شغفاً حقيقياً. تمتزج الرائحة العلوية المتميّزة برحيق الكشمش الأسود مع قلب زهري أكثر تأكيداً من الياسمين جنباً إلى جنب مع نفحات الورد مما يخلق طاقة طبيعية شرسة وقوية، معزّزة بخشب الأرز والمسك الأبيض، والتي يتم تعزيز قوّتها من خلال خلاصة الباتشولي والفانيليا.

يحتفل Sì Passione Intense بصدق بالتباين والازدواجية بين رقة الأزهار وكثافة العاطفة.

إن تصميم زجاجة Sì هو بسيط بشكل غير مربّع حقاً أو دائرياً حقاً، وهو تكريم للقوة الأنثوية. للتعبير عن القوّة، ولمظهر أكثر جاذبية، ظهرت زجاجة Sì Passione لأول مرة باللكر الأحمر الداخلي والخارجي.

من خلال اللعب على الازدواجية بين القوّة والخفة، تجمع الزجاجة بين كثافة الزجاج المطلي باللون الأحمر والكثافة السوداء العميقة للغطاء، والحلقة الذهبية التي تزيّن العنق في تناغم تام.

الممثلة كيت بلانشيت هي وجه عطر Sì منذ اطلاقه في عام 2013. جنباً إلى جنب معها، تستمرّ الممثلة الصينية Zhong Chuxi والعارضتان العالميتان سارة سامبايو وأدوا أبواه في تجسيد أنوثة Sì وجميع جوانب امرأة Sì التي تم نقلها في هذا الفصل الأخير.

في الحملة التي تقدّم Sì Passione Intense، تتبنّى النساء الـ4 الاهتزازات الحسية والمتناقضة في قلب هذا العطر الجديد.

مجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Sì Passione Intenseمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Sì Passione Intenseمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Sì Passione Intenseمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Sì Passione Intenseمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Sì Passione Intenseمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Sì Passione Intenseمجموعة عطور جورجيو أرماني - عطر Sì Passione Intense