أطلقت Giorgio Armani عطر My Way الذي يجسّد فلسفةً من وحي الواقع وهي: حياتي تمثّلني ويعكس التجارب واللقاءات التي يمرّ بها الشخص بحيث تصوغ شخصيته.

My Way عبارة عن عطر يخاطب الجيل الجديد، بحيث يعكس التعطّش إلى الاستكشاف وبناء العلاقات. استقى إلهامه من المرأة التي تسعى دوماً وراء تجارب تتحدّى مفاهيمها المسبقة وتأخذها إلى عالم جديد وغير مألوف، فهي تبحث عن طرق صادقة وبنّاءة لتوطيد علاقاتها مع الآخرين، بدلاً من اكتساب معارف سطحية ومن تجارب الآخرين تأخذ عِبرة لتطوير نفسها واستكشاف ذاتها. استُلهِمت رؤية عطر My Way للأنوثة من هذا الانفتاح ومن دور تجارب الحياة، بأوجهها المتعدّدة، في تكوين شخصية المرء.

تجسّد الممثّلة أدريا أرخونا عطر My Way خير تجسيد، فبعدما أمضت سنواتها التدريبية متنقلةً بين أميركا الجنوبية والوسطى، اكتسبت سمعة كممثّلة لا تقبل سوى بأقوى الأدوار وأكثرها تأثيراً. بدءاً من طفولتها التي أمضتها وهي تتواصل مع الأشخاص الذين التقت بهم أثناء جولاتها مع والدها الموسيقى، مروراً بتجسيد شخصيات أخرى بصفتها ممثّلة، وصولاً إلى إصرارها على القيام بالأمور على طريقتها الخاصة، أثبتت أدريا أرخونا أنّها الشخص الأمثل لتجسيد عطر My Way.

يقدّم عطر My Way تعبيراً قوياً ومتفرداً للذات وللعالم، ويعكس إصرار الإنسان على أن يسلك المسار الذي يناسبه. بدوره، يكتشف الإنسان ذاك السبيل من خلال علاقاته مع الآخرين. يعكس عطر My Way فكرة أنّ الصدق صفة مُعدية فمتى شعر الإنسان بصدق الآخر، يصبح أكثر قدرةً على تكوين نسخة أكثر صدقاً عن شخصيته. 

My Way ليس مجرّد اسم، بل هو انعكاس مثالي للرحلات التي يخوضها الإنسان في الحياة، جغرافيةً كانت أم عاطفيةً، والتي تصوغ شخصيته. هو عطر يجسّد الوعد بصياغة قصة حياة فريدة تتأثّر بالأشخاص الذين يمرّون في حياة الإنسان وباللحظات التي يعيشها.

مجموعة عطور Giorgio Armani - عطر My Wayمجموعة عطور Giorgio Armani - عطر My Wayمجموعة عطور Giorgio Armani - عطر My Wayمجموعة عطور Giorgio Armani - عطر My Wayمجموعة عطور Giorgio Armani - عطر My Way