بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق #ForeverGuilty، أبصرت النور رائحتان جديدتان محدودتا الإصدار للمرأة والرجل تحت مظلّة Gucci Guilty Love Edition. خُصّص هذان العطران من Gucci Guilty اللذان يُطلقان للمرة الأولى للعشاق غير الاعتياديين في الوقت الذي يُحتفل فيه بالحب المعاصر من قبل أولئك الذين يعبّرون عن علاقاتهم بأساليب غير تقليدية وواقعية.

بعد استكشاف نظرة الإناث والذكور على حدّ سواء، تم تغليف هاتين الرائحتين الجديدتين والمختلفتين بتصميمين متجددين في قارورتين بالباستيل الأخضر الغامق Pour Homme وباللون الزهري الخفيف المعتق Pour Femme. 

Gucci Guilty Love Edition Pour Homme

يحظى Gucci Guilty Love Edition Pour Homme بالاهتمام نفسه الذي يتمتّع به الشخص الذي يضع العطر،كونهما لا يكترسان للأقاويل. إنها رائحة عطرية سرخسية خضراء عصرية جديدة، يتميّز جوهرها بالبهارات الباردة والحمضيات والأخشاب العطرية الذكورية. بمحاكلة أوجه نضارة الزنجبيل وهو في الأصل بهارات أفريقية ذات رائحة متّقدة ومفعمة بالحيوية، فإن نغمات العطر تتعزّز بالنوتات العلوية للبرتقال الذهبي المتجانس والمندرين والفلفل الأسود. إنه مزيج متوازن من الخزامى ونبتة إبرة الراعي (الغرنوغي) وإكليل الجبل، يتّحد في القلب للحصول على حاشية عطرية. يعطي الباتشولي وتركيبة البنزوين قوة حسية وطويلة الأمد، في حين أن نبات نجيل الهند هو النوتة المركزية المهيمنة في العطر.

Gucci Guilty Love Edition Pour Femme

Gucci Guilty Love Edition Pour Femme هو مزيج من النوتات  البارزة والبرّاقة يختلطان معاً بصورة غرائزية. إنها رائحة منعشة شرقية تضم الزهور والفواكه والشيبير، لذا، فإن هذا الابتكار الجديد هو تكريم للطابع القديم لزهرة النرجس. إنه يبدأ بنعومة بلورية خضراء شفافة ويتألّق مع البرغموت والجريب فروت ومزيج مائي متجانس من النرجس المتناسق وذلك باستخدام نوتات توت العليق. البنفسج والفل (الياسمين العربي) يكمّلان جودة البتلات الزهرية للتركيبة. يتمّ تعزيز التصميم الطبقي من خلال قاعدة مسك متجدّدة الهواء، وهي الباتشولي بريزما المختارة بسبب لونها الأبيض الناعم، وأخيراً، الإحساس المغلّف القوي للعنبر المعدني.  

الحملة التروييجة

لتحديد علاقتهما الفريدة من نوعها الخاصة بهما، فإن الطرفين المعنيين جاريد ليتو ولانا راي يلتقيان في أجواء أمريكية بحتة في مغسلة ملابس أوتوماتيكية. يشيد المشهد الذي تم التقاطه بعدسة المصوّر غلين لوتشفورد بالروح غير المقيّدة ولتحررهما من قيود المجتمع مع رائحتين متقاربتين كما يجب ضمن هذه الخصائص البيئية. 

التغليف

يعكس تصميما قارورتي Gucci Guilty Love Edition اللتين ترويان رسالة قصة العطر الجديد رؤية #ForeverGuilty. في قارورتي Gucci Guilty السميكتي الزجاج المميزتين نفسهما، تجدّد Love Edition إطلالتها في ظلال من اللون الأخضر والزهري الخافت الضبابي المستوحى من الحقبة الماضية وتعبئتهما في صناديق ملوّنة مطابقة. لقد تم تصميم الغلافين بما يتلاءم مع العبوتين الملونتين، إذ تأتي القارورتان بلون نصف معتم ونصف بلورييتين مع لمسة نهائية لامعة وهو ما يتيح ظهور العطور في داخلهما. تُوّجت القارورتان بغطائين بلون مكثّف مطابق، بالإضافة إلى شعار الدار  باللون الفضي الذي يجسّده حرف G النافر.

مجموعة عطور غوتشي- عطر Gucci Guilty Love Edition فالنتاين عيد الحب عيد العشاقمجموعة عطور غوتشي- عطر Gucci Guilty Love Edition فالنتاين عيد الحب عيد العشاقمجموعة عطور غوتشي- عطر Gucci Guilty Love Edition فالنتاين عيد الحب عيد العشاقمجموعة عطور غوتشي- عطر Gucci Guilty Love Edition فالنتاين عيد الحب عيد العشاقمجموعة عطور غوتشي- عطر Gucci Guilty Love Edition فالنتاين عيد الحب عيد العشاق