close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غوتشي تُطلق عطر Gucci Guilty Cologne للرجال

أطلقت غوتشي عطر Gucci Guilty Cologne للرجال حيث تم تقديم مزيج جديد من مزيج الكولونيا الإيطالي التقليدي من Alessandro Michele.

يتميّز Gucci Guilty Cologne بشخصيّة عطريّة شديدة مع جفاف غير متوقّع، يتمّ نقله من خلال ملاحظات الخشب الحسيّة. قام صانع العطور الرئيسي Alberto Morillas بتحديث نضارة الكولونيا التقليدية من خلال توازن العطريات الطبيعية مع حيوية الحمضيات الإيطالية. في الملاحظات العليا، يضيف بيرجاموت مصدره كالابريا طبقة مضيئة إلى الأصل المألوف الروزماري ويستمرّ السرد الشمّي المتوسطي بقلب شديد من شجر السرو الإسباني، نغماته الرقيقة المفعمة بالأناقة والمزوّدة بروائح زهرية أنيقة بما في ذلك الهليوتروبين والفيوليت.

الحملة الاعلامية

يعود Jared Leto إلى النجم في حملة Gucci Guilty Cologne. تم تصويره في إطار أمريكي، يعرض المصوّر Glen Luchford الممثل والموسيقي الحائز على جائزة الأوسكار في صالون تجميل قديم. يُظهر اللقطات التي تظهر في الزجاجة اللون الأخضر الباهت المتميّز للون العطر، وذلك من بين الأشياء العتيقة الموجودة داخل الصالون.

القارورة:

من خلال إعادة تصميم نفس الشكل الأنيق لزجاجة Gucci Guilty Pour Homme، يترك الزجاج الثقيل للتصميم شفافاً للاحتفال بالرائحة الخضراء الفاتحة. تعلو الزجاجة قبّعة فضّية وتعبأ في كرتون خارجي أخضر مطبوع باثنين G متداخلة.


غوتشي تُطلق عطر Gucci Guilty Cologne للرجالغوتشي تُطلق عطر Gucci Guilty Cologne للرجال

العلامة التجارية
Gucci
الوكالة
Havas