close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيكو ميلانو تُطلق مجموعة غرين مي المستوحاة من الطبيعة

أطلقت كيكو ميلانو مجموعة غرين مي المستوحاة من الطبيعة التي تجسّد باستمرار من الخيارات الصديقة للبيئة، المعدّة باستخدام مواد أوليّة طبيعيّة وعضويّة بنسبة تصل إلى 100%، صفوة خيرات الطبيعة في مجال العناية بالبشرة والمكياج والأكسسوارات، من أجل نظام للعناية بالجمال.

بالاعتماد على قوّة المواد الفعّالة الطبيعية، كزيت الجوجوبا وزبدة الشيا وزيت الأرغان العضوي، ذات الخصائص المرطّبة والمغذية والمعزّزة، تمنح المجموعة إطلالات طبيعية دونما انتقاص من فاعليّة المستحضرات. كما أنّ التشكيلة الصديقة للبيئة تراعي الكوكب بقدر مراعاتها للبشرة، حيث يتوفّر كلّ مستحضر منها في عبوات معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير، من أجل الحدّ من الأثر البيئي قدر الإمكان.

مستحضرات العناية بالبشرة غرين مي: تغذية من قلب الطبيعة

تسخّر مستحضرات التنظيف والترطيب من كيكو ميلانو قوّة الألوة فيرا لمنح بشرة نظيفة وناعمة وطبيعية. ابدئي بخطوة الغسل والتنظيف اللطيف باستخدام منظّف الوجه اللطيف، ثمّ طبّقي كريم الوجه اللطيف، لتنعمي بمزايا خلاصة النعناع المنعشة والمرطّبة والمنعّمة للبشرة. أمّا الخطوة الأخيرة في عمليّة إعداد البشرة فهي استخدام كريم محيط العين اللطيف، وهو كريم خفيف القوام وخالٍ من العطور، يضفي تأثيراً منعشاً على منطقة محيط العين الحساسة، من دون أن يسبّب لها أيّ إجهاد.

مستحضرات مكياج غرين مي: إتقانٌ بقوّة النباتات

أبرزي شفتيك بفضل أحمر الشفاه ناتشورال مات ذي التأثير غير اللامع تماماً الرائج حالياً. تطبيقه سهلٌ ويتمّ بتمريرة واحدة، وهو مريح على الشفاه نظراً لاحتوائه على زيت اللوز الذي يغذّي بشرة الشفاه ويحميها. تشكيلة من ألوان النيود الترابية واللون الأحمر بما يتناسب مع عدد من ألوان البشرة: نيود، موف، برِك ورِد.

ظلال العيون ذات التأثيرات غير اللامعة والبرّاقة والصارخة المتكاملة في لوحة آيشادو باليت بإصداريها كول سبايس وفيستي سافرون، بالإضافة إلى الإصدار الجديد سوفستكيتد أليور الذي يضمّ درجات من الأخضر والبنّي والذهبي. تتضمّن كلّ باليت 6 ألوان معزّزة بزيت بذور القطن وزيت الأرغان وزيت الأفوكادو، ما يسهّل عمليّة تطبيقها وتوزيعها ويمنح نتيجة لونيّة بارزة وتغطية قويّة. أمّا الآيلاينر الأسود السائل الطبيعي والنباتي الصرف فيضفي لمسة أقوى من التحديد ويمنح زاوية مثالية لمكياج عيون القطة بتمريرة دقيقة واحدة.

لاستكمال الإطلالة، جملي أظافرك بطريقة صديقة للبيئة: عمليّة تجميل للأظافر تمنحها مظهراً رائعاً بتأثير محدود على البيئة. قومي بداية بتنظيف أظافرك بواسطة مزيل طلاء الأظافر الذي يحتوي على مواد طبيعية بنسبة 100%، من بينها زيوت اللوز وجوز الهند واللافندر والأفوكادو. ثمّ طرّي الجلد المحيط بالظفر عبر تطبيق زيت الأظافر الذي عزّزت تركيبته بالأوراق الطبيعية والبتلات الوردية، بالإضافة إلى زيت كلّ من ثمر الورد واللوز وعبّاد الشمس. بعد أن يصبح الجلد المحيط بالظفر ناعماً ومغذّى، ضعي طبقتين من طلاء الأظافر بيرلي ذير بأحد ألوانه الـ3 الناعمة: ترانسبيرنت، نيود أو روز. تحتوي تركيبته على زيت الجوجوبا العضوي وخلاصة الشمّام. إنّها صيغة جديدة لطيفة من مستحضرات تجميل الأظافر التقليدية، من دون أن يؤثّر ذلك على روعة الألوان.

أكسسوارات غرين مي: مصنوعة بشكل طبيعي

تشكيلة من الأكسسوارات متعدّدة الاستخدامات من أفضل المواد الطبيعية. فرشاة BB المتعددة الاستعمالات نباتيّة صرفة، صُنعت شعيراتها من قشرة جوز الهند وزوّدت بمقبض من البامبو، وهي تتيح تطبيقاً دقيقاً لأي إطلالة مكياج. ضعي فرشاة BB الجديدة وغيرها من مستلزمات المكياج الأساسيّة في الحافظة الجديدة التي هي عبارة عن حقيبة مكياج مخصصة للاستخدام أثناء التنقل ومصنوعة من قوارير بلاستيكية معاد تدويرها. تُستخدم في المتوسّط قارورتان ونصف القارورة لصناعة كلّ حافظة، بحيث تتمّ إعادة استخدام المواد البلاستيكية الوحيدة الاستعمال للحصول على أكسسوار عملي ومتين.

أصبحت المجموعة متوفّرة اعتباراً من 28 أغسطس على المتجر الإلكتروني www.kikomilano.com وفي متجار العلامة حول العالم.

مجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين ميمجموعة مستحضرات كيكو ميلانو - مجموعة غرين مي

العلامة التجارية
Kiko Milano
الوكالة
Havas