close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة

في عام 2018، بدأت لاكوست شراكة لمدّة 3 سنوات مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة (IUCN)، وضمّت إليه قواها لتساعد على رفع مستوى الوعي بالأنواع المهدّدة بالانقراض ودعم إجراءات الحفاظ على البيئة ميدانياً. أثمر هذا التعاون عن ابتكار 10 نسخات محدودة من قمصان البولو، ترك فيه التمساح مكانه المعتاد لـ10 أنواع مهدّدة بالانقراض. يتطابق العدد المنتج لكل واحدً منها مع العدد المعروف للحيونات المتبقية في البريّة.

هذه السنة، يتابع التمساح القتال لحماية الحياة البريّة مع 10 أنواع جديدة مهدّدة بالانقراض وسيواصل المساعدة على زيادة الوعي بهذه القضية المقلقة.

في 22 مايو، ولمناسبة اليوم الدولي للتنوع البيولوجي (IDB)، فإن المتاجر المدرجة أدناه، سوف يتمّ تكريسها لهذه الغاية بالكامل وتسليط الضوء على نوع واحد محدّد في هذا اليوم الحافل:

باريس – الشانزليزيه – الوشق الأيبيري (Iberian Lynx) – العدد المتبقي منه 589

لندن – كوفنت غاردن – الفأر اليمني-الخفاش مع ذيل – العدد المتبقي منه 150

لوس أنجلوس – روديو درايف – سمكة أوبال غوديد (Opal Goodeid) – العدد المتبقي منها 150

طوكيو – شيبوا – الومبت الشمالي ذو الأنف مع شعر (The Northern Hairy-Nosed Wombat) – العدد المتبقي منه 115

ميامي – لينكولن رود – ضفدعة دجاجة الجبل (The Mountain Chicken) – العدد المتبقي منها 132

برلين – كودام – مها أبو عدس – العدد المتبقي منها 90

شانغهاي – شانغهاي كيري – يعسوب سيبو (The Cebu Damselfly) – العدد المتبقي منه 50

نيويورك – برودواي – حوت شمال الأطلسي الصائب (The North Atlantic Right Whale) – العدد المتبقي منه 444

سيول – غاروسوجيل – بومة موهيلي الصغيرة (The Moheli Scops Owl) – العدد المتبقي منها 400

على Lacoste.com – زِعْنِفِيّات الأقدام في هاواي (The Hawaiian Monk Seal) – العدد المتبقي منها 1400

3520 قميص بولو لـ3520 حيوان.

ستُقدّم جميع أرباح هذا اليوم من المتاجر الـ9 ومن Lacoste.com للمساعدة في جهود الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة والحفاظ على الحياة البريّة المهدّدة بالخطر.


لاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعةلاكوست تبتكر 10 نسخات محدودة من قمصان البولو بالشراكة مع الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة

العلامة التجارية
Lacoste
الوكالة
Havas