close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لاكوست تُطلق مجموعة أحذية رياضية للنساء والرجال Court Slam لموسم خريف وشتاء 2020 - 2019

أطلقت لاكوست مجموعة أحذية رياضية للنساء والرجال Court Slam لموسم خريف وشتاء 2020 - 2019 وهو يُعيد إحياء حقبة التسعينيات.

يمزج هذا الحذاء الرياضي الجديد الملائم للإناث والذكور بمظهره الكلاسيكي ونعله السميك بين ملابس التنس الرشيقة وصيحات الأزياء الشبابية. يثبت Court Slam المستوحى من Tennis 91 وهو واحد من الموديلات البارزة المأخوذة من أرشيف العلامة التجارية، أنه يتمتّع بهوية خاصة. أبصر هذا الحذاء النور في ملاعب التنس في حقبة التسعينيات، ويُعاد إحياءه اليوم باعتباره حذاءً رياضياً يلائم نمط الحياة السائد بتصميمه الجريء والعصري.

يتوفّر هذا الحذاء بألوان أحادية (الأسود، الأبيض أو الأزرق البحري) أو أبيض مظلّل بتفاصيل ملوّنة (الأزرق، الأخضر أو الأحمر) على النعل والكعب وثقوب رباط الحذاء المقوّى. كما يحتوي Court Slam على جزء علوي من الجلد مع طبقات من الجلد المدبوغ. يمنحه الجزء العلوي المثقوب المستوحى من قبضة مضرب التنس مظهراً رياضياً عادياً مع الحفاظ على التقنية الأصلية لتحقيق التوازن الأمثل والراحة.

المجموعة متوفّرة الآن للشراء عبر شبكة الإنترنت (الإمارات العربية المتحدة – المملكة العربية السعودية) وفي جميع المتاجر بسعر 570 درهماً.


مجموعة أحذية لاكوست - حذاء Court Slamمجموعة أحذية لاكوست - حذاء Court Slamمجموعة أحذية لاكوست - حذاء Court Slam

مجموعة أحذية لاكوست - حذاء Court Slam

العلامة التجارية
Lacoste
الوكالة
Havas