close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لانكوم تُطلق سيروم للعناية بالرموش Lash Revitalizing Serum

أطلقت لانكوم سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serum لترميم الرموش على مدى 4 أسابيع بتركيبته المغذّية ومركّب الكيراتين Kerasolution الفريد لتجديد وتقوية الرموش.

يتألّف كلّ من الشعر والرموش أساساً من الكيراتين، المؤلّف بشكل أساسي من الأحماض الأمينية. بعدما استمدّت الوحي من علم الكيراتين في مجال الشعر، اختارت لانكوم الأحماض الأمينية الـ4 الأكثر تركيزاً والموجودة طبيعياً في الرموش لتطوير تركيبة مقوّية فعّالة جدّاً تحتوي على الأرجينين، حمض الغلوتاميك، البرولين والسيرين.

لإعداد مستحضر عناية فعّال لتجديد الرموش، أضيفت مادّة الماديكاسوسايد ( أو ما يُعرف بعشبة النمر) إلى حمض الهيالورونيك وخلايا الوردة الجذعية. النتيجة، جرعة فعّالة لتركيبة مقوّية، واقية، مجدّدة ومغذّية تمنح الرموش التالفة التجديد الذي تحتاج إليه.

جدّدي رموشك وعزّزي رونقها – طبّقي السيروم مرّتين يومياً من الجذور وحتّى الأطراف في كلّ من خطّ الرموش العلوي والسفلي، وانتظري دقيقة ونصف قبل تطبيق المكياج. كما يمكن استخدامه عندما تطيلين، ترفعين أو تصبغين رموشك حتّى.

مع غطائها المزخرف بشعار وردة لانكوم، تعانق أداة التطبيق الملساء، البيضاء والرفيعة جدّاً كونتور خطّ الرموش كما توفّر أدقّ تطبيق على الإطلاق لتحصل الرموش التي يصعب الوصول إليها حتّى على جرعة مركّزة من التغذية المقوّية التي تحتاج إليها.

تشكّل عارضة الأزياء تايلور هيل رمزاً للجمال النابض بالقوّة وقد أصبحت سفيرة مستحضر Lash Revitalizing Serum الجديد. برفضها لقبول الرموش التالفة، تتألّق بإطلالة رموش مدوّية في الحملة الإعلانية الجديدة. الآن أصبحت جاهزة لتجدّد رموشها وتعزّز رونقها.

مجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serumمجموعة مستحضرات لانكوم - سيروم تجديد الرموش Lash Revitalizing Serum

العلامة التجارية
Lancôme
الوكالة
Havas