close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوريال باريس تعلن عن انضمام النجمة منى زكي لتكون سفيرتها الرسمية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت لوريال باريس عن انضمام النجمة منى زكي إلى عائلة لوريال باريس لتصبح الوجه الاعلامي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا . تُعتبر الفنانة منى زكي واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة كممثلة مصرية بدأت في سن الـ16 من خلال دورها فى بالعربى الفصيح مع الفنان والمخرج محمد صبحى، لتليها سلسلة من الأدوار الناجحة والمتنوّعة، كما شاركت في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين فى الوطن العربي.

نجحت الفنانة منى زكي من خلال عملها في أن تكون نموذجاً يحتذى به في تفوّق المرأة بمجال السينما. خلال مسيرتها الفنية فازت بالعديد من الجوائز المرموقة، وتم تكريمها مؤخراً بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميّز خلال الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

إلى جانب حياتها المهنية في التمثيل، منى زكي هي ايضاً سفيرة اليونيسف منذ العام 2017، وساهمت الى حدّ كبير في زيادة الوعي حول العديد من القضايا المهمة والمشاركة فى العديد من المبادرات التنموية، بالإضافة إلى حملات لمواجهة عمالة الأطفال، سوء التغذية، الفقر والتأثير النفسي للعنف على الأطفال، فضلاً عن دورها فى دعم و تمكين المرأة في المجتمع من خلال عدة مبادرات مثل دعم السيدات المصابات بمرض السرطان أو من خلال أدوارها التي تحاكي قضايا النساء مثل فيلم دم الغزال واحكي يا شهرزاد.

بهذه المناسبة، صرّحت الفنانة منى زكي قائلة: "سعيدة بهذا التعاون لانني مؤمنة دائماً بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي وتقبّل كل اختلافاتنا، فعندما نعرف قيمتنا تزيد ثقتنا بنفسنا وبما نؤمن به، وعندها فقط سنكتشف قدرتنا على احداث التغيير. لذلك، أشعر ان معتقداتي تتوافق مع فلسفة لوريال باريس. أؤمن أن شعار لانك تستحقينه من لوريال باريس ملهم جداً لكل امرأة حتى تشعر بقيمتها. لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن في تقدير أنفسهن. لم يتم تحقيق هذا الهدف فقط من خلال الأدوار السينمائية التي ألعبها، ولكن أيضاً من خلال كوني صوتاً لتسليط الضوء على قصص النساء الملهمات، وكذلك تحويل تلك القصص الى نماذج تعبّر عن القوة، وطريق يوجّه النساء اللواتي لا صوت لهن!"

علّقت دلفين فيغييه-هوفاس، الرئيسة الاقليمية للعلامة التجارية لوريال باريس: "نحن فخورون بانضمام منى زكى لعائلة لوريال باريس، ليس فقط لانها ممثلة متميّزة وموهوبة تألقت فى العديد من البلدان انما أيضاً لكونها امرأة قوية لعبت دور فعاّل فى العديد من المبادرات لخدمة المجتمع والانسانية، فمن خلال صوتها استطاعت الدفاع عن حقوق الاطفال وحرية المرأة. هى بالفعل امرأة تستحق التقدير"

يمكن للمعجبين توقّع ظهور الفنانة منى زكي كالوجه الاعلامي لمجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر من لوريال باريس، والتي تلبي المتطلّبات المتنوّعة والفريدة لجميع النساء اللواتي يعشن في المنطقة.

لوريال باريس منى زكي

العلامة التجارية
L'oréal Middle East
الوكالة
Havas