close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مارشون للنظّارات وكونفرس توقّعان اتفاقية ترخيص عالمية للنظارات

أعلنت شركة مارشون للنظّارات وشركة كونفرس عن إبرام اتفاقية ترخيص عالمية حصرية طويلة الأجل.

بناءً على هذه الشراكة الجديدة، سوف يتم طرح مجموعة من النظارات الجديدة على مستوى العالم اعتباراً من يناير 2021. سوف تتميّز أنماط هذه النظارات بزخارف وعناصر تصميم مميّزة مثل رقعة أول ستار وشعار ستار شيفرون، وذلك من خلال الإستفادة من الأحذية الأسطورية للعلامة التجارية، وأبرزها تشاك تايلور أول ستار وبرو ليذر.

تتضمّن مجموعة النظارات للبالغين والمراهقين 16 نظّارة شمسية و43 نمطاً بصرياً بأسعار معقولة، معتمدة نهجاً كلاسيكياً وعصرياً. بإمكان العملاء توقّع رؤية مزيج من الأشكال الكلاسيكية وتوجهات الموضة الملائمة مطعّمة بلوحات الألوان الفريدة للعلامة التجارية، بالإضافة إلى ميزات التصميم التي ستكون مألوفة لمحبي كونفرس.

تستهدف العلامة التجارية جميع الأجناس والأعمار من 12 إلى 35 سنة، فهي تتمتّع في الواقع، بأصداء إيجابية في مختلف أنحاء العالم. إن كونفرس هي العلامة التجارية الأصيلة التي تواكب ثقافة وتطلّعات الأجيال الصاعدة عبر تراثها الثري الذي يمتد على مدار 110 أعوام وتبنيّها الأحذية الرياضية الكلاسيكية على المستوى العالمي والتي يسهل الحصول عليها.

سوف يتم بيع مجموعة النظارات الجديدة حول العالم في متاجر مختارةلبيع النظارات الشمسية والبصرية بالتجزئة، و عبر الموقعالالكتروني eyeconic.com.

مجموعة نظارات مارشون - شركة كونفرس - مجموعة نظارات

العلامة التجارية
Marchon Eyewear
الوكالة
Havas