close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماكس فاكتور أرابيا تُقدّم دليل Matte Couture Nude Looks

أطلقت ماكس فاكتور أرابيا دليل Matte Couture Nude Looks حيث تهدف الدار إلى تثقيف النساء في كل مكان وتزويدهنّ بالأدوات المناسبة لتعزيز جمالهنّ وتمكينهن من تولّي زمام الأمور بثقة. لا ينبغي للمرأة العربية العصرية أن تستمرّ في البحث عبثاً عن لون كريم الأساس وأحمر الشفاه النيود الذي يناسب لون بشرتها. من هذا المنطلق، يساعد دليل Matte Couture Nude Looks النساء على تحديد لون أحمر الشفاه النيود المثالي الذي يليق ببشرتهن بسهولة تامّة.

كذلك يوفّر كريم الأساس Radiant Lift الجديد من ماكس فاكتور إطلالةً طبيعيّةً ومشرقة تدوم طوال اليوم بألوان مصمّمة خصيصاً للمرأة الشرق أوسطية. يُغني هذا المستحضر البشرة بحمض الهيالورونيك ويقيها من أشعة الشمس بدرجة حماية SPF 30، مما يجعله الخيار الأمثل لأشهر الصيف الحارة.

لم تكتفِ ماكس فاكتور بابتكار كريم أساس Radiant Lift، بل كشفت النقاب أيضاً عن 5 ألوان جديدة من أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte مصمّمة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط لتمنح النساء مجموعة ألوان تناسب لون بشرتهنّ. هذا ويتميّز المستحضر بمكوّنات مستخلصة من جوز الهند وتركيبة مرطّبة تمنح الشفاه إطلالةً ماتية مقاومة للماء والتلطيخ طوال اليوم.

لتحصلي على مظهر مثالي، اختاري لون كريم الأساس Radiant Lift الذي يناسب لون بشرتك ونسّقيه مع اللون المطابق له من أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte. لتتمكّني من القيام بالخيار الصحيح، عليك تحديد درجة بشرتك الباطنية من خلال النظر إلى لون الأوردة على اليد لتعرفي ما إذا كانت باردة أو محايدة أو دافئة، ثم يجدر بك اختيار لون أحمر الشفاه المطابق بناءً على درجة البشرة الباطنية المحدّدة.

إذا كانت درجة بشرتك الباطنية باردة، اختاري أحمر شفاه بلون بارد وكريم أساس بدرجة باطنية زهرية تلائم لون بشرتك. أما إذا كانت درجة بشرتك الباطنية دافئة، فاختاري ألواناً دافئة وكريم أساس بدرجات الأصفر ليناسب لون بشرتك. هذا ويمكن لصاحبات الدرجة الباطنية المحايدة اختيار الألوان الباردة أو الدافئة بحسب ذوقهنّ.

- للبشرة الفاتحة: أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte

  • #70
  • #80

- للبشرة المتوسّطة: أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte

  • #65
  • #85

- للبشرة الداكنة: أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matte

  • #75


دليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matteدليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matteدليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matteدليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة أحمر الشفاه السائل Lipfinity Velvet Matteدليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة  كريم أساس Radiant Liftدليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة  كريم أساس Radiant Liftدليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة  كريم أساس Radiant Liftدليل Matte Couture Nude Looks - مجموعة مستحضرات ماكس فاكتور - مجموعة  كريم أساس Radiant Lift

العلامة التجارية
Max Factor
الوكالة
Havas