close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نوكس تُطلق مزيل المكياج والمنظّف الجديدين Very Rose

أطلقت نوكس مزيل المكياج والمنظّف الجديدين Very Rose. تركيبة نباتية تجمع خصائص ماء الورد الملطّفة مع مركّب لطيف على البشرة يحتوي على سكريات مرطّبة نباتية 100%.

يحتوي منظذف البشرة ومزبل المكياج على الأساسيات فقط: مما يعني أن منتجات Very Rose تحتوي فقط على عدد قليل من المكوّنات، حيث 95% منها من مصدر طبيعي. أما ماء الورد فهو نجم هذه التركيبة التي توفّر النعومة القصوى والتلطيف لكل أنواع البشرة، بما فيها البشرة الحساسة جدّاً.

تقدّم Very Rose التسوية المثالية بين الفعالية المطلقة والمحافظة على توازن البشرة الطبيعي، وذلك بفضل تركيباتها التي تحتوي على معدّل هيدروجيني فيزيولوجي قريب من معدّله الطبيعي في البشرة. اعتمدت أبحا نوكس على اختيار أفضل العوامل المنظّفة للبشرة لضمان إزالة الشوائب والأوساخ التي تتعرّض لها البشرة يومياً، مع المحافظة على نظامها الإيكولوجي.

مجموعة منتجات Very Rose:

- ماء ميسلار ملطفة 3 في 1 لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة - للوجه والعينين

- ماء ميسلار ملطفة 3 في 1 للبشرة الجافة إلى الجافة جدّاً - للوجه والعينين

- حليب مزيل للماكياج كريمي لكل أنواع البشرة - للوجه والعينين

- الرذاذ الملطّف المنعش لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة - للوجه

- زيت منظّف خفيف ولطيف لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة - للوجه والعينين

- ماسك جل منظّف لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة - للوجه

- رغوة خفيفة منظّفة لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة - للوجه

- كريم مقشّر ليلي لكل أنواع البشرة - للوجه

نوكس تُطلق مزيل المكياج والمنظّف الجديدين Very Rose

مجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Roseمجموعة منتجات نوكس - مزيل الماكياج Very Rose - المنظّف Very Rose

العلامة التجارية
Nuxe
الوكالة
Havas