close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوريفيكاسيون غارسيا تقدّم حقيبة 360

أطلقت بوريفيكاسيون غارسيا حقيبة 360 حيث استندت العلامة التجارية على أحد الأشكال الكلاسيكية للتسوّق وأجرت عليه لمسة تغيير لتبتكر تصميماً جديداً، رائداً وفي الحد الأدنى، يرتكز على مفاهيم العلامة التجارية وجوهر قيم بوريفيكاسيون غارسيا PG مع لمسة تغيير.

يبرز النمط بسبب صعوبة ضم 3 قطع يدور محورها حول الحقيبة وهي متشابكة مع بعضها البعض. عند أول نظرة، تبدو التقنية المستخدمة في صناعة نمطها بسيطة للغاية، لكنها ثمرة عمل دقيق ومتقن تم فيه استثمار عدة ساعات من العمل لتحقيق نتيجة خالية من الأخطاء.

مع تصميم هندسي وعضوي، يعرض هذا النموذج الجديد نقاءً في حدّه الأدنى في حين يبقى مُبتكراً، متعدّد الاستخدامات وممتعاً. تعرض بعض الحقائب درزات بسيطة whip stitching استثنائية، تم وضعها لتسليط الضوء على لمسة التغيير.

تمتاز هذه الحقيبة بصُنعها من الخارج والداخل من جلد أبقار ناعم الملمس، المعروف باسم جلد Aniline مزدوج الوجه.

تتوفّر هذه القطعة الجديدة في عدة ألوان تتراوح من الدرجات المحايدة إلى تشكيلة غنيّة بالألوان، كما تأتي كل واحدة مع أحزمة كتف متوافقة معها. كذلك، تعرض حجماً جديداً من الأشكال الهندسية. أما أداؤها فيلبي جميع المتطلبات، ليصبح بذلك تصميمها أحد أكثر الأشكال الشخصية والمعروفة للعلامة التجارية.

يمكن إضافة لمسة شخصية على حقائب 360 من خلال وضع شعار بوريفيكاسيون غارسيا في الجهة الأمامية ومكعّب معدنيّ في الجهة الخلفية، مما يوفّر لكل قطعة ميزة فريدة. هي أيضاً مثال واضح على كيفية تحويل حقيبة تبدو في الحد الأدنى للتصميم، إلى رمز.

تتوفر المجموعة بالكامل في متاجر بوريفيكاسيون غارسيا التالية:

  • المملكة العربية السعودية: مجمّع العرب، رد سي مول، النخيل مول، الحمراء مول، الرياض بارك
  • قطر: الدوحة فستيفال سيتي

مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360 مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - حقيبة 360

العلامة التجارية
Purificacion Garcia
الوكالة
Havas