close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوريفيكاسيون غارسيا تُطلق مجموعة Origami لموسم ربيع 2020

أطلقت بوريفيكاسيون غارسيا مجموعة Origami لموسم ربيع 2020 حيث أصبحت درجات الألوان، بدءاً من الدرجات الرملية والأبيض والأسود، أكثر حيادية وغلّفت كل شيء بطبقة من الألوان الدافئة، مما أدى إلى ظهور طبعات هندسية. هذه هي واحدة من السمات المميّزة لمجموعة تَبرز بفضل تصاميمها الغرافيكية ومفهوم النقاء (pure).

يسمح الثبات في المراجع بجمع أصناف مختلفة، وينتج عنه عدد كبير من الابتكارات التي تغطي الجسد من الرأس إلى القدمين والتي تخفي الحدود عند الانتقاء من الخيارات المتعدّدة.

تعرض القطع التباين للعلامة التجارية بين الحدّ الأقصى والحدّ الأدنى في التصميم، وجاءت هذه المرّة معزّزة بطابع غير رسمي نوعاً ما يشدد على الهوية ووضع اللمسات الخاصة من خلال شعارات مختومة حرارياً أو أبازيم محفورة تضفي شخصية مميّزة على القطع.

تنعكس طبيعتها العملية في جيوب ظاهرة، حواشٍ (hems) مع سحّابات، قطع تُلبس على الوجهين أو تصاميم مشدودة عند الخصر. جاءت الأشكال حرّة وفضفاضة، بالتالي تم استخدام أقمشة انسيابية، من القطن أو النايلون وملابس خارجية بقماش محبوك.

أما تحديد تعدّد الاستخدامات، الأداء العملي والراحة فلقد تمّ من خلال شخصية وجماليات بوريفيكاسيون غارسيا.

مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020مجموعة منتجات بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة Origami - موسم ربيع 2020

العلامة التجارية
Purificacion Garcia
الوكالة
Havas