close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

روبرتو كافالي تُطلق عطر Florence Blossom

أطلقت روبرتو كافالي عطر Florence Blossom وهو عطر Eau de Parfum يضفي إشراقة جديدة على مجموعة Florence. تم ابتكار هذا العطر المعاصر الفاكهي الأزهار المستوحى من الفصول السعيدة في حديقة توسكان لكل امرأة تتمتّع بروح متحرّرة تتجسّد في أنوثتها الطبيعية.

يواصل هذا العطر بنسخته المحدودة، سرد حكاية امرأة Roberto Cavalli Florence المسلية، ويبدأ فصلاً جديداً راقياً وسط مشاهد وأصوات وروائح الحديقة التوسكانية. يجمع هذا العطر بين البهجة الأنثوية والجاذبية الطبيعية، ويعانق جمال الأوراق المخضرّة المحيطة به كخيوط متد أشعة الشمس المتدلية عبر الأشجار وبتلات الزهور الناعمة المحمولة مع النسيم.

تتجسّد روح امرأة فلورنسا الهادئة بافتتاحية العطر مع النفحات العليا النابضة بالحيوية للكشمش الأسود وخلاصة الماندرين وخلاصة البرغموت، وهو ما يقودها إلى قلب الزهور الوردية والبيضاء المورقة: الياسمين النقي ومنقوع الورد وزهرة البرتقال.

يتمّ تعزيز هذه الباقة من الزهور الفاكهية من خلال منقوع الورد الكثيف والذي تم الحصول عليه باستخدام عملية نقع مستوحاة من صناعة العطر التقليدية، وذلك من أجل تشكيل طبقة رقيقة قوية. تضفي النفحات القاعدية الراقية لخلاصة الباتشولي وخشب الصندل والسوسن إلى جانب الأمبروكس، إلى الحواس الطبيعية للزهور والجمال الطبيعي لهذا العطر الذي يتمتع بروح متحررة.

تتألّق القارورة الزجاجية المزيّنة بنمط الأزهار العصرية كأنها قطرات ندى الصباح التي تتلألأ تحت الضوء، في حين أن الزخارف الزهرية المنقوشة التي تذكّر بالأعمال الزجاجية الإيطالية التقليدية تحفّز براعم الربيع الناضجة على التفتّح تحت أشعة الشمس الدافئة. يعكس لون العصير الوردي الجديد والطوق الذهبي رائحة Florence Blossom الأنثوية، في حين تمت زخرفة غلاف العبوة بأزهار السوسن التي ترمز إلى الحدائق الفلورنسية، باللون الوردي الزاهي وتنتهي بشعار روبرتو كافالي وحروف الاسم المنقوشة بلون الذهب الفخم.

مجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Florence Blossomمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Florence Blossomمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Florence Blossom

العلامة التجارية
Roberto Cavalli
الوكالة
Havas