close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022

أطلقت سلفاتوري فيراغامو حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022 وهي غنية بالألوان ومتعددة الاستخدامات، تتميز بروح مزدوجة وتعكس حرفية دار Ferragamo.

تقدم دار الأزياء حقيبة ذات شكل دلو دائري يضفي طابعاً فريداً على التصميم، فهي بمثابة ثمرة اندماج التراث العريق والبحث العميق في عالم الموضة والمهارات التكنولوجية المتطورة.

حقيبة Ferragamo Cage مستوحاة من صندل Kimo الذي ابتكره Salvatore Ferragamo عام 1951 - حيث تم صنع الجزء العلوي من الجلد المنسوج مع حقيبة داخلية قابلة للتبديل من الجلد أو الحرير - تتميز حقيبة Ferragamo Cage بتصميم على هيئة قفص خفيف الوزن للغاية: فهي مثال على تطبيق الهندسة المعمارية على المنتجات الجلدية الأمر الذي يتطلب خطوات عديدة ضمن عملية الإنتاج.

من أكثر تفاصيل Ferragamo Cage Bag تميّزاً هي أنها عبارة عن حقيبتين في حقيبة واحدة: يمكن إخراج الحقيبة الداخلية ذات الرباط، فهي قابلة للتبديل، كما أنها مصنوعة من الجلد، بلون مطابق أو مغاير، ومتوفرة بنسخة من القماش الطبيعي أو من الحرير. مع طبعة فولار من أرشيف الدار، أعيدت ترجمتها لموسم ربيع وصيف 2022.

كانت العارضة Mariacarla Boscono الملهمة وراء الحملة الإعلانية لحقيبة Cage Bag والتي تجسّد الرؤية المعاصرة لـMaison Ferragamo. تتميز الحملة بمجموعة من الصور وفيلم قصير تم إنتاجه في موقع حقيقي بسيط وأنيق في Cartiere Burgo (مصنع الورق سابقاً) في تورينو، وهو رمز العمارة التعبيرية والنحتية والحسية لـOscar Niemeyer. يتميّز التصوير بإحساس مسرحي يضمن إبقاء التركيز بقوة على المنتج وعلى الروح المزدوجة للحقيبة، التي تغدو بمثابة امتداد حسي للمرأة التي تحملها.

تعدّ حملة حقيبة Ferragamo Cage عبارة عن صورة حميمية تجسّد القدرة على احتضان أرواح متعددة في مكان واحد. هي بمثابة انعكاس للتناقضات ووجهات النظر والجوهر الذي يجعل كل امرأة مختلفة ومميزة: حيث تلتقي السخرية والجدية، الجرأة والخجل، العنفوان والألفة، الإثارة والانضباط، والنظام والفوضى سوية. هي باختصار: مزيج فريد.

حقيبة Ferragamo Cage - الألوان والمواد:

أسود مع ترصيع ذهبي وحقيبة داخلية من لون مطابق

تترواح الألوان بين أزرق تركواز Tyrone Turquoise وأبيض Optical White وأحمر Candy Apple، مع أكسسوارات معدنية وحقيبة داخلية بلون مونوكروم.

أسود مع ترصيع متعدد الألوان وحقيبة داخلية من القماش الطبيعي

اللون: البني Saddle Brown مع ترصيع ذهبي وحقيبة داخلية من القماش الطبيعي.

يمكن شراء الحقيبة الداخلية المصنوعة من الحرير بشكل منفصل وهي متوفرة ضمن النسخ التالية: طبعة أرشيفية بألوان مشبعة باللونين الأحمر والبرتقالي؛ طبعة زهرة شقائق النعمان للفنان الفرنسي Julien Colombier لمجموعة SS22 مستوحاة من وشاح السبعينيات بزهور شقائق من أرشيف Ferragamo.مجموعة حقائب سلفاتوري فيراغامو - حقيبة Ferragamo Cage لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022مجموعة حقائب سلفاتوري فيراغامو - حقيبة Ferragamo Cage لربيع وصيف 2022مجموعة حقائب سلفاتوري فيراغامو - حقيبة Ferragamo Cage لربيع وصيف 2022مجموعة حقائب سلفاتوري فيراغامو - حقيبة Ferragamo Cage لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022سلفاتوري فيراغامو تطلق حقيبة Ferragamo Cage الجديدة لربيع وصيف 2022

العلامة التجارية
Salvatore Ferragamo
الوكالة
Havas