بمناسبة الاحتفال بيوم الأرض 2021، أطلقت دار Salvatore Ferragamo حقيبة Earth Top Handle، وهي عبارة عن إعادة تخّيل للحقيبة التي ابتكرتها Fiamma Ferragamo خلال فترة التسعينيات والتي ذاع صيتها على الفور كونها متكاملة من حيث الاستخدام والأبعاد وكذلك التصميم. 

كانت Fiamma من بين أولى النساء ضمن عائلة Ferragamo اللواتي ساهمن في توجيه وتطوير الشركة، ومواصلة لذاك المشوار، تقوم دار الأزياء بإضفاء لمسة معاصرة على قيمها الأصيلة، وتستمد الوحي من جمال الطبيعة الأم واحترام التزاماتها أكثر من أي وقت مضى في تبني التنمية المستدامة. 

سيتم إطلاق حقيبة Earth Top Handle bag ضمن تشكيلة Ferragamo’s Creations، والتي تعد عبارة عن سلسلة محدودة من النسخ المرقّمة تشمل تصاميم رجالية ونسائية مستمدة من الأرشيف. 

تكرّم حقيبة Earth Top Handle bag، التي سيتم طرح 500 قطعة منها فقط، الرابط الذي يجمع بين Salvatore Ferragamo والعراقة التي تجسّدها عبارة صنع في إيطاليا، وكذلك تؤكّد التزام الدار باستخدام مواد ذات أثر بيئي أقل.

لقد كان الالتزام التام بالقيام بالأبحاث المطلوبة واستخدام المواد المسؤولة الدافع وراء طرح حقيبة Earth Top Handle bag فهي مصنوعة من مادة الفلّين، ممّا يمنحها مظهراً وملمساً يتّسمان بالرقّة ويتماشى ذلك بتناغم كامل مع الطبيعة. يعدّ فلّين F SC المرخّص مصدر طبيعي ومتجدّد لا يسبب أي أذى للأشجار عند الحصاد. بالإضافة إلى ذلك، تمّ صنع البطانة الداخلية للحقيبة من الكتّان الخام، وهي مادة طبيعية قابلة للتحلّل، أمّا شريط السحّاب فقط تم صنعه من البوليستر المرخّص المعاد تدويره بنسبة 100%. بالنسبة لصباغ الحقيبة فقد تمّت معالجته باستخدام مواد ذات أساس مائي. 

ستستعين دار Salvatore Ferragamo بمنظّمة Rete Clima غير الربحية التي تعنى بالنشاطات والمشاريع التي تواجه التغير المناخي. ستدعم الشركة بالتعاون مع Rete Clima مشروع حماية غابات الفلين التسكانية المرخّصة وفق معيار PEFC، من خلال تعويض الانبعاث الكربوني عبر نشاطات الإدارة المستدامة للغابات في منطقة Paganico التي تمتد على مساحة تفوق الـ1200 هكتار قرب Grosseto.مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021مجموعة حقائب Salvatore Ferragamo - حقيبة Earth Top Handle - يوم الأرض 2021