أطلقت Salvatore Ferragamo حقيبة Viva Bow الجديدة ضمن مجموعة Viva وقد تم تصميمها لتتمّم حذاء Viva وتعزّز من رونقه، حيث يتشارك التصميمان عنصر الزينة الجمالي ذاته ألا وهو شريطة Vara المصنوعة من القماش المنسوج والتي تم تحديثها وإضافة لمسة عصرية إليها. تمّ تصميم الشريطة من جلد (نابا) الطريّ والمبطّن مصحوبة بقفل مطليّ، وتم اختيار كل منهما بلون مطابق للون الحقيبة، مما يساعد على تحديد مكان القفل المغناطيسي للحقيبة ويعكس في الوقت ذاته الروابط العائلية التي يتميز بها إرث Ferragamo الفني. 

حقيبة Viva Bow الجديدة متوفّرة بحجمين وتحتوي على جيبين واسعين. الحقيبة مزوّدة بحزام قابل للفك مصنوع من الجلد بلون مطابق، متمّم بحواف من جنزير معدني مماثل للون الحقيبة يسمح بحمل Viva على الكتف، أو بشكل مائل عبر الجسم أو بالمسك باليد أو ككلاتش. رغم أن شكل الحقيبة الهندسي مميّز للغاية، إلّا أن استخدام الجلد الطري ودرزات بخيوط تطابق لونها بالإضافة إلى البابيون المطابقة يُضفي مظهراً عصرياً غير متكلّف. 

الحقيبة الجديدة متوفّرة الآن في المتجر الإلكتروني وجميع متاجر Salvatore Ferragamo.

مجموعة أزياء Salvatore Ferragamo - حقيبة Viva Bow - مجموعة Vivaمجموعة أزياء Salvatore Ferragamo - حقيبة Viva Bow - مجموعة Vivaمجموعة أزياء Salvatore Ferragamo - حقيبة Viva Bow - مجموعة Vivaمجموعة أزياء Salvatore Ferragamo - حقيبة Viva Bow - مجموعة Vivaمجموعة أزياء Salvatore Ferragamo - حقيبة Viva Bow - مجموعة Vivaمجموعة أزياء Salvatore Ferragamo - حقيبة Viva Bow - مجموعة Viva