close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني تُطلق عطر Tiffany & Love for Her وعطر Tiffany & Love for Him

أطلقت تيفاني عطر Tiffany & Love for Her وعطر Tiffany & Love for Him من مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrances. يجلّ العطران الأساليب العديدة التي تقرّب بين شخصين والطاقة الإيجابية التي توّلدها فيهما، ما يشعل شرارة الإحساس بالسعادة والتفاؤل. العطران المتكاملان هما تكريم لهذه الروابط العاطفية وللعديد من الأساليب التي يتم من خلالها تعريف الحب والتعبير عنه.

يتقاسم كلا العطرين عنصراً مشتركاً هو السيكويا الزرقاء، فهذه النفحة العطرية الخشبية النابضة بالحياة ترسّخ وتوحّد العطرين وهي إشادة بلون Tiffany Blue®.

Tiffany & Love for Her هو برائحة عطر الزهور الخشبية التي ابتكرها صانعا العطور هونورين بلانك وماري سالامني من فيرمينيتش اللذين تعاونا لتخطيط هذه الرحلة الشميّة. تتميّز مقدّمة هذا العطر (الطبقة العليا) بمجموعة من النفحات العليا المتلألئة، وهي تنتشر مع افتتاحيته بمكوّنات من الريحان الأزرق وهو مكوّن نباتي تم تطويره خصيصاً لتيفاني ويقترن بالجريب فروت للحصول على نسمة عطرية غضّة. ينتشر عبير الأزهار الحلوة من زيت البرتقال في قلب العطر (الطبقة الوسطى) متّحداً مع مزيح خشبي السيكويا الزرقاء عند الطبقة القاعدية (خاتمة العطر) جنباً إلى جنب مع نجيل الهند وخشب الأرز ليفسح المجال أمام عطر أنثوي ومتعدّد الأوجه.

أما Tiffany & Love for Him فهو من العطور الحمضية ذو رائحة عطرية مع الخشب المنقوع، وقد صمّمه صانعا العطور صوفي لابي ونيكولاس بوليو من IFF. بنية هذا العطر الافتتاحية (المقدّمة) تفوح منها رائحة زيت الزنجبيل واليوسفي والهيل. أما في القلب (الطبقة الوسطى)، مزيجاً من العرعر والسرو ناتج عن عملية تقطير مشتركة حصرية تم ابتكارها خصيصاً لتيفان، وهو ما يضفي الفرادة والطابع العصري على هذا العطر. النتيجة هي أن النضارة العطرية للعرعر تلامس النبرات الراتينجية الدافئة للسرو. عند القاعدة (أسفل العطر)، يكمل خشب الصندل ونجيل الهند ونفحات رائحة السيكويا الزرقاء.

القناني

اختارت تيفاني قنينة على شكل أسطواني لتعبئة هذه العصارة، مستوحية ذلك من إرث العلامة التجارية العريق المتمثّل في الحرفية الفائقة والتصميم الذي لا حدود له. تمتلك قناينتي كل من Tiffany & Love for Her وTiffany & Love for Him لونين مختلفين يذكر بـTiffany Blue. تتميّز كلاهما بعلامة لامعة تعكس أصداء شعار تيفاني آند كو وتعمل كرمز للارتباط. توجد لوحة فضية على كتفي كل قنينة تحتوي على المكوّنات لكل سائل، بينما تزيّن سداة Tiffany Blue® قنينة Tiffany & Love for Her والأسود المتباين Tiffany & Love for Him مزخرفتين برسم بياني على شكل T.

الحملة

تبدأ حملة Tiffany & Love فصلاً جديداً في قصة عطر تيفاني وترسم الرومانسية والإبداع وروح نيويورك المفعمة بالحركة. بوحي من رؤية ريد كراكوف، توضح الحملة الوسائل العديدة التي يربط بها الحب وكيف يتم تعريفها شحصياً والتعبير عنها والاحتفال بها. يلتقط المصوّر كاس بيرد لحظات حميمية باللونين الأبيض والأسود لزوجين حقيقيين في شوارع نيويورك سيتي وأيديهما متشابكة في إشارة إلى الحب الذي يجمعهما. لإثبات فكرة الالتزام والقبول والعمل الجماعي، ترفع تيفاني رمز علامة الضم للدلالة على الروابط الشخصية التي تنشئ اللحمة بين الناس. اختارت الدار موسيقى المنتج مارك رونسون وكاتب الأغاني والمطرب كينج برينسيس، وهو أول توقيع لبطاقة Zelig Records لمرافقة الحملة الإعلانية مع نسخة جديدة من أغنية Happy Together لـThe Turtle’s، وهي قصيدة حب.


مجموعة عطور تيفاني - مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrances - عطر Tiffany & Love for Herمجموعة عطور تيفاني - مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrances - عطر Tiffany & Love for Herمجموعة عطور تيفاني - مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrances - عطر Tiffany & Love for Himمجموعة عطور تيفاني - مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrances - عطر Tiffany & Love for Himمجموعة عطور تيفاني - مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrancesمجموعة عطور تيفاني - مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrancesمجموعة عطور تيفاني - مجموعة عطور Tiffany & Love Fragrances

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Havas