احتفالاً بنساء المنطقة، أطلقت وجوه حملة مكوّنة من 3 فصول حيث يروي كل فصل قصّة لنساء يلهمن ويشجعن على السعي نحو النجوم. من خلال هذه الحملة، تتصدّر وجوه موضوع: الجمال الخارجي له حدوده، لكن قوتك الداخلية هي ما تجعلك تتألقين. 

في القصة الافتتاحية، اختارت وجوه مصمّمة المحتوى السعودية والسفيرة الرسمية لمحلات وجوه للجمال ندى باعشن لتقوم بتوجيه الرسالة. جزء كبير من احتضان القوة الداخلية يتمثل في احتفالك بكل جوانبك الجميلة، وتكشف هذه الحملة عن جميع جوانب ندى. امرأة واحدة، إطلالات متعدّدة. ستكشف الحملة المتنوّعة عن 4 من النساء اللواتي يعشن في ندى مع كل أجراس وصفارات الجمال التي تأتي مع: رائدة المشاريع، عاشقة الموضة والجمال، ومحبّة اللياقة والصحّة.

بالإضافة إلى حملة الوجه الإعلاني، تطلق وجوه حملة داعمة تعرض 4 نساء ملهمات، كوثر بن سليم، يارا فريحة، مي عساف ولوز سالم، يشاركن قصص قوتهن الداخلية ومن أين ينبع جمالهن الداخلي. في نطاق حميمي وصريح وخام، ستشارك هؤلاء النساء من المنطقة شهاداتهن حول التمكين وكيف تضيء شعلة الجمال من خلال قوتهن ومثابرتهن وشغفهن.

يتناول الفصل الثالث والأخير الأمهات الرائدات والقدوات التي يحتذى بها.حملة وجوه الإعلانية - ندى باعشنحملة وجوه الإعلانية - ندى باعشنحملة وجوه الإعلانية - ندى باعشنحملة وجوه الإعلانية - ندى باعشنحملة وجوه الإعلانية - ندى باعشن