قامت يوكس بالتعاون مع (Red Carpet Advocacy) RAD لتصميم مجموعة تيشرتات من القطن العضوي، للرجال والنساء، مستوحاة من تاريخ السينما وهوليوود، حصرياً ليوكس.

بعد تنسيق مجموعة أزياء جديدة خلال الأسابيع الماضية، منتقاة من كاتالوج يوكس للأزياء المستوحاة من أبرز أفلام السينما، قامت أريان فيليبس المؤسسة المشاركة لـRAD ومصمّمة الأزياء المرشحة لجوائز أوسكار، بتصميم مجموعة حصرية ليوكس تتضمّن قطع فريدة من أجل الترويج لهدف مهم: جمع الأموال لدعم واحد من المشاريع الهادفة التي يتم تحضيرها حالياً، وهو المتحف الأكاديمي للصور المتحرّكة في لوس أنجلوس.

تم تأسيس RAD في عام 2019، ومنذ حينها، تقوم باطلاق مجموعة من الحملات المؤثرة التي تنشّط أعمال العلامات التجارية وتدعم المواهب. قام مؤسسا RAD أريان فيليبس وكارينه مارتن، بالتعاون مع يوكس، بخلق الفرصة لسرد تاريخ هوليوود في صناعة الأفلام، مع الترويج لأهمية المحافظة على هذا التاريخ العريق من خلال العمل المهم الذي يقوم به المتحف الأكاديمي للصور المتحرّكة.

ستكون المجموعة متوفرة على يوكس ابتداءاً من 20 مايو، وسيتم التبرع بنسبة 100٪ من الأرباح لأكاديمية الفنون والعلوم السينمائية (AMPAS) لدعم متحف أكاديمية الصور المتحركة.مجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكسمجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكسمجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكسمجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكسمجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكسمجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكسمجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكسمجموعة أزياء يوكس - مجموعة تيشرتات يوكس