تحتفل Net-A-Porter بموسم الزفاف القادم بأول حملة تمّ إطلاقها إقليمياً. تعمل التشكيلة على تعزيز المجموعة المحلية التي تقدمها Net-A-Porter، حيث تجمع بين تشكيلة مختارة من ملابس السهرة، والمجوهرات الراقية، والإكسسوارات المميزة المثالية لأي ضيفة في حفل الزفاف. 

تم تصوير الحملة من قبل فريق إبداعي محلي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بمواضيع حصرية من تصميم Gosha Studio. تسلط الحملة الضوء على مجموعة متنوعة من الأحذية المميزة ومجموعات الإكسسوارات من كل علامة تجارية وتضم فساتين مميزة من تصميم Elie Saab وOscar De La Renta وLanvin. تكتمل الإطلالات من خلال حقائب توت الصغيرة والبارزة من المصمم Jimmy Choo، وحقائب كلاتش Judith Leiber، وحذاء الكعب السميك الدارج من Rene Caovilla، وأكثر من ذلك.  تقدم الحملة أيضاً مقاسات شاملة عبر مجموعة من إطلالات ضيفات الزفاف مع فساتين بحجم واحد من Taller Marmo وفساتين فاخرة من Balmain.

سيتم دعم الحملة أيضاً من خلال ميزة على موقع PORTER Arabic، مما يوفر رؤية واضحة حول تنسيق الإطلالات لعميلاتنا قبل أي حفل زفاف يحضرنها. يُذكر أن الحملة والمجموعة انطلقت على Net-A-Porter يوم 17 أكتوبر 2022.